الوينرز تحذر الناصيري وتفتخر بوطنية الفريق

الوينرز تحذر الناصيري وتفتخر بوطنية الفريق

A- A+
  • وجهت مجموعة الوينرز، المشجعة لفريق الوداد الرياضي، عددا من الرسائل القوية لرئيس الفريق الأحمر حاليا سعيد الناصيري، وذلك خلال مواجهة يوم أمس الجمعة والتي جمعت الوداد بنادي أسيك ميموزا الإيفواري على أرضية مجمع الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

    وحملت الوينرز رسالتين قويتين خلال مباراة أسيك ميموزا، الأولى موجهة لرئيس الفريق سعيد الناصيري، تحمل عبارة ” واش من نيتك باغي تكتبها فيسميتك”، في رسالة تحذيرية ممزوجة بنوع من السخرية.

  • أما الرسالة الثانية فكانت اعترافا من جماهير الوينرز بقيمة مؤسسي نادي الوداد الرياضي، وذلك تزامنا مع ذكرى تقديم وثيقة الاستقلال والتي تصادف يوم 11 من شهر يناير عن كل سنة.

    جماهير الوداد كانت واضحة يوم أمس الجمعة، خلال مباراة أسيك ميموزا، وحذرت الناصيري من أي تلاعب كان بالفريق وتاريخه وأمجاده، مؤكدة أنها لن تتنازل عن هذا النادي العريق ولن تسمح له بامتلاكه عن طريق تأسيس شركة وتحويل جميع أسهمها لشخصه.

    يشار أن مباراة يوم أمس الجمعة، والتي جمعت نادي الوداد الرياضي، وخصمه نادي أسيك ميموزا الإيفواري، انتهت بتفوق الفريق المغربي بـ “5-2″، لصالح الفريق المغربي، في مباراة تدخل ضمن الجولة الأولى من مسابقة دوري عصبة الأبطال الإفريقية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    هيغوايين يصل إلى لندن غدا من أجل التوقيع لنادي تشيلسي الإنجليزي