المصادقة بالإجماع على تقريري الجامعة وانتخاب لقجع لولاية ثالثة

المصادقة بالإجماع على تقريري الجامعة وانتخاب لقجع لولاية ثالثة

A- A+
  • انتخب فوزي لقجع، رئيسا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لولاية جديدة، بالإجماع، وذلك خلال الجمع العام الانتخابي الذي عقدته الجامعة يومه الجمعة 24 يونيو 2024 بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة.

    وصادق الجمع العام قبل انتخاب فوزي لقجع لولاية جديدة على رأس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي.

  • وبالمناسبة، شكر فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، جميع المتدخلين في الشأن الكروي الوطني لمساهمتهم كل واحد من موقعه في تنزيل تعليمات الملك محمد السادس.

    وأكد فوزي لقجع، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، نجحت في العديد من الأوراش التي فتحتها، من بينها التكوين والبنيات التحتية والمنتخبات الوطنية والاهتمام بالكرة النسوية، والحكامة، مشيرا إلى أن تطوير كرة القدم المغربية أكثر لن يتحقق إلا بتظافر الجهود.

    وأبرز رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن المرحلة المقبلة، تقتضي الحفاظ على المكتسبات والرفع من سقف الطموحات، سواء على مستوى المنتخبات الوطنية أو الفرق الوطنية.

    من جهة أخرى، صادق الجمع العام أيضا على مجموعة من التعديلات الخاصة بالنظام الأساسي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ومدونة التأديب ونظام الغرفة الوطنية لفض النزاعات.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أسعار الكتب المدرسية لن يطرأ عليها أي تغيير خلال الدخول المدرسي 2023- 2022