بنشيخة بعد الهزيمة أمام الفتح:”أنا لي كنتحمل المسؤولية ماشي اللاعبين”

بنشيخة بعد الهزيمة أمام الفتح:”أنا لي كنتحمل المسؤولية ماشي اللاعبين”

A- A+
  • واجه فريق الدفاع الحسني الجديدي، اليوم الأربعاء، على أرضية ملعبه الفتح الرباطي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    11 شهرا تحولت ل 5 سنوات: ساكنة الخميسات تنتظر الطريق منذ سنة 2021