بأداء باهت ومدرب ضعيف.. المنتخب الوطني ينتصر على جنوب إفريقيا

بأداء باهت ومدرب ضعيف.. المنتخب الوطني ينتصر على جنوب إفريقيا

A- A+
  • بأداء باهت، استطاع المنتخب الوطني المغربي قلب الطاولة على جنوب إفريقيا، بهدفين مقابل هدف واحد، برسم التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا “ساحل العاج 2023” في المباراة التي جرت على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

    وظهر المنتخب المغربي في الشوط الأول مفكك الأوصال، وبمدربه وحيد خاليلوزيتش الذي لم يستطع تفكيك خصمه الجنوب الإفريقي، حيث تمكن المنتخب الجنوب أفريقي من مباغتة الدفاعات المغربية وتسديد كرة قوية زاحفة فشل ياسين بونو في إبعادها (الدقيقة الثامنة).

  • وظهر طارق تيسودالي بمستوى ضعيف منذ بداية المباراة، حيث تأكد ذلك بعد انفراده بالمرمى الجنوب أفريقي وتسديده كرة ضعيفة مرت بجانب القائم الأيمن ليهدر فرصة التعادل.

    وتميزت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول بإضاعة سيل من الفرص السانحة للتسجيل.

    ورغم الأداء الباهت والمخيب للآمال، استطاع المنتخب في الدقيقة الـ50، الوصول إلى شباك جنوب إفريقيا من خلال رأسية للنصيري.

    در الناخب الوطني للزج بالعديد من الأسماء من أجل ضخ دماء جديدة في الكتيبة المغربية، من بينها أمين حارث الذي أضفى لمسة واضحة على أداء الخط الهجومي، وكاد أن يهز شباك “بافانا بافانا” بتسديدة مرة بجوار القائم الأيمن.

    وبعد سلسلة من الهجمات المنظمة، تمكن المنتخب المغربي من بلوغ المرمى في الدقيقة الـ87، عبر كرة عرضية من أمين حارث، وصلت لأيوب الكعبي الذي وضعها في الشباك الجنوب الإفريقية.

    وبهذه النتيجة، ضمن المنتخب المغربي على نقاطه الثلاث الأولى في مساره بتصفيات “الكان”، متصدرا المجموعة الـ11 التي تضم كذلك جنوب إفريقيا وليبيريا، علما أن “الكاف” استبعد زيمبابوي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    ولاية أمن وجدة..لا توجد أية حالة وفاة بين المشجعين عقب مباراة وجدة والوداد