جماهير الحسنية تطلق حملة شراء التذاكر لمساعدة النادي لتجاوز الأزمة المالية

جماهير الحسنية تطلق حملة شراء التذاكر لمساعدة النادي لتجاوز الأزمة المالية

جماهير حسنية أكادير

A- A+
  • أقدمت جماهير حسنية أكادير وعدد من فعاليات المدينة على إطلاق حملة واسعة لشراء تذاكر المباراة التي ستجمع فريق حسنية أكادير مع نظيره السينغالي “جينيراسيون فوت” برسم الدور ال32 من كأس الكاف، وذلك دعما للنادي بعد الأزمة المالية الخانقة التي يجتازها.

    وقامت الجماهير السوسية اليوم باقتناء عدد هائل من تذاكر المباراة وتوزيعها على محبي الفريق لضمان حضور مكثف بمدرجات ملعب أدرار وكذا لمساعدة النادي على المستوى المادي خاصة وأن رئيس الحسنية قد أكد في تصريح سابق كانت “شوف سبور” سباقة للتطرق له أن الغزالة السوسية تمر من أزمة مالية وظروف عسيرة لم تعد بمقدورها تحمل كثرة الأعباء والمصاريف.

  • وهي الاستغاثة التي بادرت الجماهير للتفاعل معها عبر هذه الحملة الكبيرة لاقتناء كل شخص ميسور لأكبر عدد ممكن من التذاكر وتوزيعها على كل من يرغب في الحضور لمتابعة أطوار اللقاء.

    واستحسن عدد من المتتبعين الرياضيين هذه البادرة التي تحمل الكثير من الدلالات والمعاني الدالة على تشبث الجماهير بفريقها ومساندته في المحن والظروف القاسية التي يجتازها والتفافه حوله لمد يد العون له لتجاوز هذه الظرفية الصعبة بأقل الأضرار.

    يشار أن لحبيب سيدينو قد أكد أن الفريق وجد صعوبة كبيرة في التنقل صوب مدينة واد زم قبل أيام لإجراء المقابلة التي جمعته بفريق سريع واد زام، والتي آلت نتيجتها لزوار “الحسنية” بنتيجة هدف لصفر، مشيرا أن الأزمة المالية أرخت بظلالها بشكل كبير بعدما لم يجد النادي ما يتنقل به صوب “واد زم” لولا تدخل المكتب المسير وأعضائه الذين دخلوا في صراع مع الزمن من أجل تأمين مصاريف سفر الفريق، حيث بدأوا في جمع ما يسددون به تكاليف التنقل لإنقاذ ماء وجه الفريق.

    وتسأل رئيس الحسنية في ذات التصريح، عن كيف يمكن لفريق لم يستطع تأمين مصاريف التنقل لواد زم إلا بمشقة الأنفس أن يؤمن تنقلاته صوب الأدغال الإفريقية بعد مشاركته في كأس الكاف التي تجاوز فيها الدور التمهيدي، ومقبل على مواجهات مستقبلية أولها الفريق السينغالي “جينيراسيون فوت”، وهو ما يضع النادي في وضع لا يحسد عليه من الناحية المالية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي