طائرة ”وداد الأمة” تحط بغانا وعيون أولاد الركراكي على هزم قلوب الصنوبر

طائرة ”وداد الأمة” تحط بغانا وعيون أولاد الركراكي على هزم قلوب الصنوبر

A- A+
  • بقيادة عزيز الحسوني.. طائرة ”وداد الأمة” تحط بغانا وعيون أولاد الركراكي على هزم قلوب الصنوبر

    حلت بعثة الوداد الرياضي في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، بالعاصمة الغانية أكرا وذلك استعدادا لمواجهة فريق قلوب الصنوبر الغاني ضمن ذهاب الدور الأول من دوري أبطال افريقيا لكرة القدم.
    ووصلت بعثة الوداد الرياضي بسلام إلى غانا على متن رحلة جوية خاصة انطلقت مساء الجمعة من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء في اتجاه مطار أكرا، حيث توجه بعدها أفراد بعثة الفريق الأحمر إلى فندق إقامتهم من أجل الراحة قبل الدخول في الاستعداد للمواجهة.

  • وسيجري الوداد الرياضي اليوم السبت حصة تدريبية أخيرة قبل المباراة أمام قلوب الصنوبر، تحت إشراف المدرب عزيز الحسوني الذي سيعمل خلالها رفقة المجموعة الودادية على وضع آخر الترتيبات والتحضيرات للمواجهة علما أن عزيز الحسوني مدرب آمل الوداد سيتولى قيادة الفريق الأول في هذه المباراة المهمة نيابة عن المدرب وليد الركراكي ومساعده بسبب إصابتهما بفيروس كورونا المستجد إذ منعهما ذلك من السفر رفقة الفريق.

    وتنطلق مباراة الوداد الرياضي وقلوب الصنوبر الغاني إبتداء من الرابعة لعصر يوم غد الأحد، بملعب “أوهيني جاني” بالعاصمة الغانية اكرا، حيث سيسعى ممثل كرة القدم المغربية والمرشح لحيازة لقب البطولة الإفريقية إلى تحقيق الفوز بأكبر حصة ممكنة من أجل تسهيل المهمة في لقاء الاياب الذي سيستقبله “وداد الأمة” بالمغرب.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي