أعطاب “VAR” في مباراة OCS والجيش تثير قلق جماهير الرجاء قبل مواجهة الزمامرة

أعطاب “VAR” في مباراة OCS والجيش تثير قلق جماهير الرجاء قبل مواجهة الزمامرة

A- A+
  • أثار توقف تقنية الحكم المساعد “VAR” بسبب العطب في مباراة فريقي أولمبيك آسفي والجيش الملكي التي جرت مساء يوم السبت بملعب المسيرة في آسفي ضمن الجولة 14 من البطولة الاحترافية لكرة القدم قلقا لدى جماهير الرجاء الرياضي التي سيخوض فريقها مباراته أمام مضيفه نهضة الزمامرة بنفس الملعب وعن نفس الجولة يوم غد الأحد.

    وعبرت جماهير الرجاء الرياضي عن قلقها بسبب الأعطاب التي أصابت تقنية الحكم المساعد “VAR”، اليوم بملعب المسيرة في أكثر من مناسبة، حيث أبدت على مواقع التواصل الاجتماعي تخوفها من تكرار سيناريو مباراة أولمبيك آسفي والجيش الملكي خلال مباراة النسور أمام نهضة الزمامرة، مطالبة بإصلاح “VAR” حتى يكون جاهزا خلال مواجهة الفريق الأخضر أمام الدكاليين يوم غد.

  • وعرفت مباراة أولمبيك آسفي والجيش الملكي التي أشرف على إدارتها الحكم كريم صبري توقف تقنية الحكم المساعد “VAR” بسبب الأعطاب قبل أن تعود للعمل وهو ما أثار قلق أنصار الفريقين إضافة إلى تخوف جماهير الرجاء التي سيلعب فريقها يوم غد مواجهة أمام نهضة الزمامرة بنفس الميدان.

    يشار أن مباراة الرجاء الرياضي ونهضة الزمامرة سيشرف على قيادتها الحكم عادل زوراق بمساعدة الحكمين عبد الصمد أبرتون وعصام بنبابا بينما سيكون عبد الرحيم الرخيص حكما رابعا، فيما سيشرف على تقنية الحكم المساعد “VAR” سمير الكزاز بمساعدة زكرياء برينسي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بعد أن خطف اهتمام العالم…شظايا الصاروخ الصيني تتوزع بين المحيطات