رئيس أولمبيك مراكش متورط في عملية نصب على فندق مصنف معروف بمدينة “البهجة”

رئيس أولمبيك مراكش متورط في عملية نصب على فندق مصنف معروف بمدينة “البهجة”

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن أحمد إينوس، رئيس نادي أولمبيك مراكش لكرة القدم، أحد الأندية المنتمية لقسم الهواة، دعى نادي شباب الجنوب بوجدور، لإحدى الفنادق المصنفة بمدينة “البهجة” للإقامة به لمدة يومين، على حسابه، وذلك خلال يوم 22 فبراير الماضي.

    وأضافت ذات المصادر، أن أحمد إينوس، قال لصاحب الفندق أنه هو من سيتكلف بمصاريف 37 فردا ينتمون لنادي شباب الجنوب بوجدور خلال إقامتهم هناك، ووعده بمنحه المبلغ الإجمالي المتعلق بالمبيت والوجبات الغدائية والتي بلغت قيمتها 19.000 درهم، قبل أن يتفاجأ صاحب الفندق بأن رئيس أولمبيك مراكش رفض أداء المبلغ المذكور وبات يقفل الهاتف في وجهه خلال كل مرة يتصل فيها به.

  • وأفادت نفس المصادر، أن صاحب الفندق الذي يتمتع بسمعة طيبة بمدينة مراكش، سلك كل الطرق من أجل الحصول على مستحقاته المالية العالقة في ذمة الرئيس “الهارب” لكن دون جدوى، الشيء الذي جعله يقرر التفكير في اللجوء إلى العدالة من أجل استرجاع حقه الذي يطالب به.

    يشار أن إدارة الفندق المذكور، قامت بتخفيض سومة ليالي المبيت لتشجيع الزبناء في ظل تداعيات الجائحة التي تسببت في أزمة القطاع السياحي والفندقي بشكل خاص، عكس باقي الفنادق الأخرى بمدينة مراكش التي حافظت على نفس أثمنة ليالي المبيت.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الرجاء يواجه الفتح ويطير في رحلة طويلة إلى جنوب إفريقيا