حبا في الماص .. المسير السابق بالمغرب الفاسي عزيز لعمول يبعث رسائل قوية 

حبا في الماص .. المسير السابق بالمغرب الفاسي عزيز لعمول يبعث رسائل قوية 

A- A+
  •  

    عبر عزيز لعمول المسير السابق بفريق المغرب الفاسي عن أسفه الشديد لما يعيشه الفريق، وذلك بعدما دخل  الفريق الأصفر  في نفق النتائج السلبية، ولم يحقق أي انتصار خلال سنة 2021.

  •  

    وأكد  لعمول الذي يعد من بين أبرز الشخصيات التي لا ولم تبخل يوما عن تقديم المساعدة لفريق النمور الصفر، على أن ما يمر به الفريق الآن يحتاج إلى تدخل سريع وحكيم بهدف إعادته إلى سكته الصحيحة على الأقل كتلك التي  استهل بها مشواره في البطولة الإحترافية لكرة القدم.

     

    وشدد لعمول خلال حديثه لـ “شوف سبور” يومه الأحد على ضرورة إنقاذ الفريق المصاوي في هذه المرحلة بالذات دون تأخير، قبل أن ينتهي الشطر الأول من البطولة الاحترافية، وينطلق شطرها الثاني   وفيه ستكون المنافسة صعبة للغاية على الفريق، الذي لن يلعب براحة أكبر وقد يدخل في مشاكل هو في غنى عنها.

     

    هذا وكان قد نشر عزيز لعمول منشورا عبر صفحته  بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”  يوم أمس السبت، إنتقد عبرها فكرة تسيير  مؤسسة المغرب الفاسي بطريقة انفرادية دون التشاور مع أصحاب الاختصاص،  قبل أن يبعث بمجموعة من الرسائل القوية إلى الأشخاص الذين لا يسعون إلا لتحقيق مصالحهم الشخصية لا أن يكون الفريق في آمان.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    تطوان : نقل شخصين إلى المستشفى بعد إصابتهما برصاصتين من الشرطة الإسبانية