هيركوليس يقدمون منحة مالية للاعبي الاتحاد لرفع المعنويات قبل مواجهة الوداد 

هيركوليس يقدمون منحة مالية للاعبي الاتحاد لرفع المعنويات قبل مواجهة الوداد 

A- A+
  • قدم فصيل هيركولوس المساند لاتحاد طنجة منحة مالية للفريق وذلك قبل مباراته أمام ضيفه الوداد الرياضي ضمن الجولة 13 من البطولة الإحترافية لكرة القدم.

    وأكد هيركوليس في بلاغ له أن المجموعة قدمت منحة الفوز بمباراة المحمدية لجميع لاعبي الفريق، بدون استثناء إضافة إلى كل مكونات الفريق الطبية و الإعلامية، وذلك استعدادا لمباراة الغد و باقي مشوار البطولة.

  • وأكد الفصيل الطنجي أنه تم جمع مبلغ المنحة انطلاقا من مبادرة المجموعة التي ساهم فيها كل سكان المدينة و غيرهم من المحبين للكيان الأزرق، إضافة إلى القاطنين بديار الغربة كما تم توزيع باقي المبلغ، على شكل منح استثنائية لكل أطر وإداريي مدرسة اتحاد طنجة، لتحفيزهم على بدل مجهودات أكبر والمساهمة في صناعة رجال المستقبل، حاملي شعار الفريق والمدينة.

    وأشار إلى أن المبلغ الذي تم جمعه قد تم صرفه بأكمله، ما بين منح الفوز على اللاعبين والطاقم التقني والإداري والطبي للفريق الأول، إضافة إلى أطر و مدربي مدرسة اتحاد طنجة، و العاملين بمركز تكوين الفريق.

    وجددت المجموعة شكرها لكل المساهمين، وجدد كذلك دعوتها لكل الجمهور بالوقوف خلف اللاعبين من أجل تحقيق نتائج إيجابية فيما تبقى من الموسم الكروي الحالي.

    ويأتي تسليم هذه المنحة من طرف الفصيل إلى لاعبي إتحاد طنجة قبل المباراة التي ستجمع الفريق بضيفه الوداد الرياضي ضمن الجولة 13 من البطولة الإحترافية لكرة القدم، إذ يسعى هيركوليس إلى دعم اللاعبين والرفع من معنوياتهم لتحقيق الفوز في المواجهة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    المغرب ظل وما يزال وفيا لالتزامه بإقامة دولة فلسطينية مستقلة عاصمتها القدس