أولمبيك أسفي قاهر ”الكبار” يواجه الرجاء وعينه على الانتصار لمواصلة المشوار

أولمبيك أسفي قاهر ”الكبار” يواجه الرجاء وعينه على الانتصار لمواصلة المشوار

A- A+
  • يحل نادي أولمبيك أسفي لكرة القدم، تحت إشراف الإطار الوطني المتألق أمين الكرمة، ضيفا ثقيلا يوم الأحد المقبل على خصمه الرجاء الرياضي، برسم الجولة الثالثة عشرة، وعيناه على تحقيق نتيجة إيجابية والعودة إلى مدينة آسفي بنقاط المباراة الثلاث.
    ومن المنتظر أن يجري الفريق المسفيوي آخر حصة تدريبية يومه الجمعة بمدينة آسفي قبل التوجه إلى الدار البيضاء تأهبا لملاقاة الرجاء، في لقاء حارق من المتوقع أن تسلط عليه الأضواء نظرا للقيمة الكبيرة التي يتمتع بها الناديان داخل منافسات البطولة الاحترافية.
    واستعاد الطاقم التقني لنادي أولمبيك أسفي الذي يترأسه المدرب أمين الكرمة، خدمات لاعبين بارزين ويتعلق الأمر بكل من الحارس مختار مجيد و المهدي زايا، وذلك بعد تعافيهما من الإصابة التي لاحقتهما في وقت سابق والتي غيبتهما عن المباريات الأخيرة، بينما سيفتدق “القرش المسفيوي” خلال مباراته المقبلة أمام الرجاء لخدمات اللاعب محمد مراد الناجي، الذي طُرد في المباراة التي جمعت فريقه الأسبوع المنصرم بسريع وادي زم.
    وفي المقابل، يقوم أنور دبيرة، رئيس المكتب المديري لنادي أولمبيك أسفي بعمل كبير رفقة باقي الأعضاء داخل الفريق من أجل إعادة الاعتبار لنادي كبير بحجم ال “OCS”، الشيء الذي جعل جماهير المحبة للفريق تنوه بالمجهودات المبدولة من قبل إدارته في عز أزمة جائحة فيروس كورونا التي أترت على كبار الأندية العالمية، وبالرغم من ذلك لازال مكتب النادي صامدا ويسعى للسير بالفريق نحو الأمام وبر الأمان.
    يشار أن مباراة أولمبيك أسفي والرجاء الرياضي المقررة يوم الأحد المقبل سيحتضنها المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بداية من الساعة العاشرة ليلا حسب التوقيت المحلي المعمول به بالمملكة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الرجاء يواجه الفتح ويطير في رحلة طويلة إلى جنوب إفريقيا