فريق أفريكان يونغ التنزاني يتعاقد مع جواد صبري المعد البدني السابق للنسور

فريق أفريكان يونغ التنزاني يتعاقد مع جواد صبري المعد البدني السابق للنسور

A- A+
  • تعاقد فريق أفريكان يونغ التنزاني اليوم الخميس، مع جواد صبري المعد البدني السابق للرجاء الرياضي من أجل الإشراف على الإعداد البدني للاعبي الفريق التنزاني خلال المرحلة المقبلة.
    وأعلن فريق أفريكان يونغ قبل لحظات من ظهر اليوم الخميس في بلاغ له أن المغربي جواد صبري سيتولى الإشراف على الإعداد البدني للاعبي الفريق خلال المرحلة المقبلة مقدما دعمه له ومتمنيا التوفيق له في عمله.

    يشار أن المعد البدني جواد صبري كان قد غادر منصبه في فريق الرجاء الرياضي بعد استقالة المدرب جمال السلامي حيث تعاقد النسور مع التونسي عمر بن ونيس ليحل مكانه بتوصيات من المدرب الجديد للنسور التونسي لسعد الشابي.
    وكان الرجاء الرياضي برئاسة رشيد الأندلسي وقع اتفاقية شراكة مع فريق أفريكان يونغ التنزاني يوم أمس الأربعاء، بتنزانيا من أجل تبادل الخبرات وتنمية المواهب وتنظيم مباريات ودية بين الفريقين وتعزيز التعوان الثنائي في مجال الرياضة والتسيير، وتم توقيع هذه الاتفاقية بتنزانيا على هامش تواجد الرجاء الرياضي بدار السلام لخوض مباراته أمام فريق نامونغو ضمن الجواة الخامسة من كأس الكونفدرالية الافريقية وهي المباراة التي فاز بها أبناء المدرب لسعد الشابي بثلاثة أهداف لصفر.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بعد أن تعرض لمجزرة تحكيمية واضحة أمام مولودية الجزائر.. الوداد يحتج على ‘الكاف’