الكاف يستعرض المتأهلين إلى ربع نهائي دوري الأبطال وعلى رأسهم الوداد  

الكاف يستعرض المتأهلين إلى ربع نهائي دوري الأبطال وعلى رأسهم الوداد  

A- A+
  • استعرض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قائمة الفرق المتأهلة إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا وعلى رأسها الوداد الذي ينتظر اكتمال عقد المتأهلين للتعرف على خصمه.

    ونشر الاتحاد الإفريقي عبر صفحته بفيسبوك قائمة بأسماء الفرق المتأهلة إلى ربع نهائي دوري الأبطال والتي تضم إلى حدود الآن خمسة فرق وهي الوداد الرياضي ممثل المغرب وسيمبا التنزاني والترجي التونسي وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي والأهلي المصري.
    كما نشرت الكونفدرالية الإفريقية تساؤلا عن الفرق التي يمكن أن تنتزع تذاكر التأهل الثلاث المتبقية إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
    يشار أن الوداد الرياضي تأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا على بعد جولتين من نهاية دور المجموعات حيث يتصدر  إلى حدود الجولة الخامسة المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط، حيث يمكن أن يواجه الأهلي المصري المتأهل الثاني عن المجموعة الأولى أو شباب بلوزاداد والهلال السوداني المتنافسان على المركز الثاني في المجموعة الثانية، والترجي التونسي المتأهل إلى ربع النهائي الذي لم يحسم بعد في صدارة المجموعة الرابعة، إضافة إلى مولودية الجزائر والزمالك المصري المتصارعين على بطاقة التأهل إلى ربع النهائي عن المجموعة نفسها.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    تعيين الحكم رضوان جيد لقيادة مباراة بالدوري السعودي