قصف أرض جو .. فاخر يصيب وهبي ومكتبه في مقتل وجمهور الرجاء يعلق على رد الجنرال 

قصف أرض جو .. فاخر يصيب وهبي ومكتبه في مقتل وجمهور الرجاء يعلق على رد الجنرال 

A- A+
  •  

    انتظر المدرب الوطني امحمد فاخر ثلاثة أسابيع تقريبا من أجر الرد وبقوة على تصريحات الناطق الرسمي لفريق الرجاء الرياضي سعيد وهبي، والذي كان قد خرج من خلالها بكلمات وضعت المدرب فاخر تحت المجهر وأسقطته بين يدي الجمهور العاشق لفريق النسور في مشهد لا يليق بمسؤول رجاوي.

  •  

     

     المدرب السابق لفريق الرجاء ومن خلال تصريحات أكد أنه لم يسبق لمكتب الفريق أن تواصل معه بشأن مستحقاته العالقة في خزينة النادي، وتقدم بمقترح لناطق الرجاء الرسمي  سعيد وهبي ومكتبه بقيادة رشيد الأندلسي، حيث طالبهم جميعا بتقديم كل فرد داخل المكتب للفريق مبلغ  100 مليون ، وهو بدوره  سيقدم 100 مليون، بالإضافة إلى الرؤساء السابقين والمحبين للفريق الأخضر .

     

    وأضاف فاخر في نفس الكلمات أن مسيري الرجاء الرياضي الحاليين  لا يبحثون على الحلول المناسبة لإخراج الفريق من أزمته الحالية، بقدر ما يبحثون عن رمي الأعذار على الأخرين كما فعل وهبي معه خلال تصريحاته قائلا : ” خاصكم تجيبو الحلول و الفلوس باش الفرقة تمشي ومتخدموش بمنطق عطيني باش نسير هذا غير معقول”.

     

    هذا وخلفت تصريحات امحمد فاخر الكثير من الجدل بين العاشقين لفريق الرجاء، بين مؤيد لها يرى بأن الجنرال أصاب القول، ومعارض لأقوال المدرب السابق للمنتخب الوطني المغربي الذي يرى بأن فاخر أخطأ في حق الرجاء عندما سلك بعض الطرق ولو كانت قانونية لكنها كانت ستؤدي بالرجاء إلى الهلاك.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    فيسبوك يطرح تقنية جديدة خاصة بلقاحات كورونا