سعيد الشرامي يتراجع عن استقالته من الرجاء بعد رحيل جمال السلامي

سعيد الشرامي يتراجع عن استقالته من الرجاء بعد رحيل جمال السلامي

A- A+
  • قرر سعيد الشرامي عضو المكتب المديري للرجاء الرياضي التراجع عن الاستقالة التي تقدم بها احتجاجا على بقاء المدرب جمال السلامي وذلك بعد قرار الأخير بالرحيل عن الفريق.

    وقال سعيد الشرامي في رسالة تقدم بها إلى رئيس الفريق: “في المواقف الصعبة يُعرف معدن الرجال، لقد عهدت على نفسي فداء هذا الفريق بالنفس والمال، وعندما قررت الاستمرار معكم في تسيير هذا الكيان الضخم كان قرارا صعبا و لكن الذي استسهله هو الخوف عليه من الدمار و الشتات، و عهدت على نفسي أن نتحد لتخطي العقبات التي تعترضنا من كل حدب وصوب”.

  • وأضاف الشرامي: “كنت من المنادين بإقالة المدرب جمال سلامي و دافعت على هذا الطرح بكل استماتة دفاعا على استقرار الفريق من زاوية نظري بصفتي على احتكاك دائم بمؤسسة المنخرط و الجماهير و كنت صدى مطالبهم داخل المكتب لكن، عندما قرر المكتب المديري إعادة الثقة في المدرب كان لزاما علي أخلاقيا و وفاءا العهد الذي قطعته مع نفسي أن أحترم هذا القرار و أعتبر نفسي و رأيي خاضعين له مطبقينه بدون تردد”.

    وأكد الشرامي: “أقول لك أخي رشيد، أنا معك في الضراء قبل السراء ليس مجاملة بل هي أخلاقي و مبادئي التي ترعرعت عليها و مصالح الفريق الذي يتربص به أعداء الداخل قبل الخارج”، مشددا: “سأظل مؤازرا لأي قرار نتخذه لصالح الفريق من وجهة نظرنا كإدارة تسير الفريق”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي