قرار جديد لفان دن بروك.. وحرمو يصادق عليه

قرار جديد لفان دن بروك.. وحرمو يصادق عليه

A- A+
  • ما إن وصل إلى مركز فريق الجيش الملكي، حتى باشر القيام بتغيير العديد من الأشياء التي لم تنل إعجابه على المستوى المهني، ذلك هو البلجيكي “فان دن بروك” مدرب فريق العاصمة، الذي يواصل سياسته الانضباطية بالفريق عبر سن قوانين داخلية جديدة، وإطلاع اللاعبين عليها مع تحديد أنواع العقوبات والجزاءات.

    ومن القرارات الانضباطية القوية الجديدة التي اتخذها المدرب الجديد للعساكر بعد رحيل طاليب، هي عدم استعمال الهواتف النقالة خلال معسكر الفريق خصوصا قبل المباريات الحاسمة، وأي مخالفة لذلك سيتم مباشرة معاقبة صاحب الفعلة من خلال إلحاقه بفريق الأمل مع تسديد غرامة مالية ثقيلة.

  • مصدر “شوف سبور” الخاص وخلال كشفه عن التفاصيل، أكد أن هذه الخطوات التي يخطوها المدرب، والذي يطمح لمواصلة المشوار رفقة الفريق من أجل تحقيق نتائج إيجابية عكس ما فعلت بعض الأطر الوطنية والأجنبية، استُقبل بترحيب كبير من طرف رئيس الفريق محمد حرمو الذي بارك قرارات المدرب هذه ، ودعا الإدارة الى مسايرة المدرب في كل خطواته التنظيمية الانضباطية .

    “شوف سبور” تعلم علم اليقين بأن جمهور فريق الجيش الملكي يطالب بالمزيد من الانضباط داخل الفريق العسكري، كما أنها تسعى في كل مرة أن توصل رسائل الجماهير الكبيرة للفريق إلى إدارته، والتي يأتي في طليعتها أنها تطمح لرؤية الفريق يعود إلى سكته الصحيحة وتحقيق الألقاب.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    لابورتا رئيس برشلونة يشدد على ضرورة إقامة “السوبر ليغ”