الرماش أول رئيس في تاريخ “الكاك” يهتم بالفئات الصغرى وهذا ما سيقوم به

الرماش أول رئيس في تاريخ “الكاك” يهتم بالفئات الصغرى وهذا ما سيقوم به

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوقة، أن علي الرماش، رئيس المكتب المديري للنادي القنيطري لكرة القدم، يسعى لتنظيم دوري خلال شهر مارس المقبل، من أجل التنقيب على المواهب الشابة وإلحاقه بـ “الكاك”.

    وأضافت نفس المصادر، أن الرماش، الذي ينهج سياسة جديدة غير مسبوقة في تاريخ الفريق، يسعى لتنظيم دوري كبير بمدينة القنيطرة لإعطاء الفرصة للاعبين الذين ينتمون لجهة الرباط – سلا- القنيطرة ككل، مبرزة أن رئيس “الكاك” ينهج سياسة غير مسبوقة في تاريخ النادي والدوري الاحترافي معا، حيث يسير في خطى نادي أجاكس أمستردام الهولندي الذي دأب على الاهتمام أكثر باللاعبين الشباب وتكوينهم.

  • وفي سياق متصل، كان علي الرماش، قد ترأس النادي القنيطري منتصف شهر يناير الماضي، وذلك بعدما نال ثقة عدد كبير من المنخرطين القنيطريين الذين رأوا فيه رجلا للمرحلة الحالية، باعتباره قادرا على إعادة “الكاك” مستقبلا إلى مكانته الطبيعية ضمن أندية القسم الاحترافي الأول.

    يشار أن النادي القنيطري يحتل المركز الثامن مؤقتا برصيد 15 نقطة، مع مقابلة ناقصة يخوضها في هذه الأثناء من يومه السبت أمام الاتحاد الزموري للخميسات، برسم الجولة 12 لحساب منافسات البطولة الاحترافية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    لابورتا رئيس برشلونة يشدد على ضرورة إقامة “السوبر ليغ”