لارغيت يخطف الأنظار و يقود مارسيليا ضد باريس سان جيرمان في كلاسيكو فرنسا ال 100

لارغيت يخطف الأنظار و يقود مارسيليا ضد باريس سان جيرمان في كلاسيكو فرنسا ال 100

A- A+
  • تتجه أنظار عشاق كرة القدم الفرنسية مساء اليوم الأحد في حدود الساعة التاسعة بتوقيت المغرب المحلي، إلى ملعب الفيلودروم بمارسيليا حيث كلاسيكو فرنسا بين الفريق الأولمبيك وضيفه باريس سان جيرمان، لحساب الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

    وتشهد القمة التي تجمع بين الفريقين حضور المغرب في شخص ناصر لارغيت مدرب أولمبيك مارسيليا، والذي يقود الفريق الأزرق مؤقتا بعد رحيل البرتغالي بواش، وهو الذي يشغل منصب مدير التكوين للفريق، في قمة لن تكون سهلة ضد الفريق الباريسي ثالث الترتيب برصيد 48 نقطة، بينما يحتل فريق الجنوب المركز التاسع على جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة.

  • لارغيت وخلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق القمة أكد على ضرورة التحلي بروح المسؤولية في مثل هكذا مواعيد، معلقا في نفس الصدد على الأحداث التي عاشها الفريق بحر الأسبوع بعدما أقدمت جماهير النادي على حرق مركز تدريبات الفريق حيث قال : ” استقالة المدرب ستؤثر كثيرا على اللاعبين خلال المواجهة . ذلك يعود إلى الارتباط الكبير الذي ربط بينهم و بواش . هذا قد يؤثر على الجانب البدني الخاص بهم”.

    لارغيت يسعى من خلال كلاسيكو فرنسا إلى تقديم نتيجة إيجابية، وذلك لمساعدة فريقه على العودة إلى سكته الصحيحة من جهة، ومن جهة أخرى تقديم الانتصار لمن وضعوا فيه الثقة لقيادة مارسيلا أحد أعرق الفرق في تاريخ كرة القدم الفرنسية، وهي مسؤولية ليست بالسهلة على ابن سيدي سليمان، لكن ناصر يعلم جيدا أنها أيضا فرصة لا تعوض لتسويق اسمه في سوق كرة القدم العالمية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الرجاء يتعادل بميدانه أمام يوسفية برشيد..وهدف عتيق شهاب يقرب السلامي من الإقالة