مسؤولو الرجاء يراسلون جامعة لقجع من أجل تأجيل لقاء أولمبيك آسفي

مسؤولو الرجاء يراسلون جامعة لقجع من أجل تأجيل لقاء أولمبيك آسفي

جواد الزيات

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم الذي يترأسه جواد الزيات، قرر مراسلة لجنة البرمجة بالعصبة الاحترافية التابعة للجامعة الملكية المغربية للعبة، من أجل طلب تأجيل اللقاء الذي من المقرر أن يجرى يوم الثامن والعشرين من شهر نونبر الجاري، برسم الجولة التاسعة لحساب منافسات الدوري الاحترافي “اتصالات المغرب”.

    وأضافت ذات المصادر، أن إدارة الرجاء “العالمي” ستراسل جامعة لقجع من أجل طلب تأجيل المباراة المذكورة، كون أن النادي الأخضر سيغادر أرض الوطن خلال اليوم نفسه الذي حددته لجنة البرمجة لإجراء مباراة الفريق ضد خصمه أولمبيك آسفي، متجها نحوى العاصمة كينشاسا استعدادا لإياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية الذي ينتظر الفريق أمام فيتا كلوب الكونغولي.

  • وتابعت المصادر نفسها، أن مسؤولي “النسور الخضر” سيطالبون بتأجيل مباراة الرجاء وآسفي وذلك بسبب برمجتها قبل أربعة أيام فقط من إجراء مباراة هامة تنتظر النادي الأخضر هناك بالكونغو، مبرزة أن النادي يمثل المغرب أولا قبل أن يمثل نفسه في منافسات كأس الاتحاد الإفريقي.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الرجاء الرياضي كان قد تعادل يوم السبت الماضي خارج قواعده أمام فريق حسنية أكادير بنتيجة صفر لمثله، برسم مؤجل الجولة الثانية لحساب منافسات الدوري الاحترافي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي