إدارة الرجاء تحذر “الكفيل” أيت منا بالابتعاد عن شبان الفريق

إدارة الرجاء تحذر “الكفيل” أيت منا بالابتعاد عن شبان الفريق

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، الذي يترأسه رشيد الأندلسي، حذر هشام أيت منا، رئيس شباب المحمدبة، الذي يلعب دور “الكفيل”، بالابتعاد عن المواهب الشابة للفريق الأخضر، وذلك بعدما تورط في إغراء عدد من اللاعبين “الرجاويين” الذين شاركوا مؤخرا مع المنتخب الوطني المغربي لأقل من عشرين سنة خلال الإقصائيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا موريتانيا 2021.

    وأضافت ذات المصادر، أن مسؤولي “الرجاء العالمي” تأسفوا من الطريقة التي أراد أن يسرق من خلالها أيت منا المعروف وسط الحقل الرياضي بـ “الكفيل” مجموعة من اللاعبين “الرجاويين” الشباب، مبرزة أنه كان من المفروض أن يقصد رئيس شباب المحمدية إدارة النادي الأخضر إذا رغب في انتداب أي لاعب كما هو معمول به.

  • وتابعت نفس المصادر، أن الفريق الأخضر راسل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل إخبارها بهذا الأمر، باعتبار أن أيت منا رافق بعثة المنتخب الوطني المغربي للشباب إلى تونس واستغل تواجده هناك لإغراء مجموعة من اللاعبين “الرجاويين” الشباب، مبرزة أن إدارة النادي استنكرت الفعل اللا أخلاقي الذي قام به “الكفيل”.

    يشار إلى أن إدارة نادي الرجاء الرياضي سبق وأن رفضت التعامل مع هشام أيت منا في أكثر من مناسبة، كان آخرها عندما رغب الأخير في التعاقد مع اللاعب بدر بانون، المنتقل حديثا لنادي الأهلي المصري.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    السعودية تعلن رفع الاجراءات الاحترازية لمكافحة انتشار جائحة كورونا