غضب جماهيري كبير: طاليب عليه الرحيل وإدارة الفريق مطالبة بالبحث عن البديل

غضب جماهيري كبير: طاليب عليه الرحيل وإدارة الفريق مطالبة بالبحث عن البديل

A- A+
  •  

    عادت مجموعة من الجماهير المساندة لنادي الجيش الملكي لكرة القدم، لمطالبة إدارة الفريق بضرورة فك ارتباطها مع الإطار الوطني عبد الرحيم طاليب، الذي بصم على انطلاقة باهتة مع الفريق “العسكري” خلال الموسم الكروي الجاري.

  • وكان طالب قد دشن منافسات “البطولة برو” بهزيمتين متتاليتين أمام فريقي المغرب الرياضي الفاسي والجيش الملكي، وتعادلين أمام فريقي الفتح الرياضي الرباطي وسريع وادي زم، مع فوز وحيد فقط على نهضة الزمامرة، تمكن من خلالها الحصول على 5 نقاط أي بمعدل نقطة واحدة في كل لقاء، وهي الحصيلة التي تعني أن الفريق سيتنافس هذا الموسم على البقاء ضمن أندية قسم “الكبار” وليس الصراع على احتلال المراكز الأولى.

    وفي الوقت الذي كانت تترقب فيه الجماهير المساندة للجيش الملكي أن يستعيد فريقها هويته والمنافسة على الألقاب هذا الموسم مع طاليب، كان للأخير رأي آخر وقراءات أخرى وصفها البعض بالخاطئة والتي زادت من متاعب الفريق الذي فقد بوصلته مع طاليب ومع مجموعة من المدربين المغاربة والأجانب خلال العشر سنوات الأخيرة.

    وأصبحت إدارة الجيش الملكي مطالبة أكثر من أي وقت مضى بالبحث عن مدرب بديل للإطار الوطني عبد الرحيم طاليب، قبل فوات الآوان، لتصحيح مسار الفريق “العسكري” المتعثر هذا الموسم، للانفلات من كبوة النزول إلى القسم الاحترافي “الثاني” وتفادي غضب الجماهير “العسكرية” التي لم تعد قادرة على تحمل هفوات النادي الأخيرة.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الجيش الملكي تنتظره مباراة مهمة يوم الثالث من شهر يناير المقبل أمام الاتحاد التواركي، برسم الدور الـ 32 لحساب منافسات كأس العرش، خلال اللقاء الذي من المنتظر أن يجمع بين الفريقين بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الضمان الاجتماعي يخصص تعويضات جزافية لأرباب القاعات الرياضية