ماذا أصاب حمد الله ؟ .. هل الوصول إلى الثراء يؤدي إلى جنون العظمة المفرطة ؟

ماذا أصاب حمد الله ؟ .. هل الوصول إلى الثراء يؤدي إلى جنون العظمة المفرطة ؟

A- A+
  • قام الدولي المغربي عبد الزراق حمد الله، المحترف بنادي النصر السعودي لكرة القدم، بالاعتداء على زميله بالفريق سلطان الغنام، خلال المباراة التي جمعت “الزعيم” يوم أمس الأربعاء بنادي الرائد لحساب منافسات كأس خادم الحرمين الشرفين.

    ورصدت عدسات الكاميرا اللقطة غير الاحترافية ولا أخلاقية التي قام بها حمد الله اتجاه زميله الغانم، وهي اللقطة التي أثارت ضجة كبيرة عبر مختلف الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث اعتبر العديد من الرواد تصرف مهاجم أولمبيك آسفي السابق بالغريب واللامسؤل.

  • وتساءلت الجماهير المغربية عن السبب الذي جعل حمد الله يخرج عن صوابه مؤخرا ويقوم بتصرفات لا تمت للاحتراف ولا لأخلاق اللعبة بصلة، طارحة عددا من الأسئلة أبرزها، هل بلوغ اللاعب بشكل عام والمغربي بشكل خاص لدرجة الثراء يؤدي إلى العظمة المفرطة ؟

    يشار إلى أن اللاعب عبد الزراق حمد الله كان قريب من مغادرة فريقه بشكل خاص والدوري السعودي بشكل عام، بسبب السلوك “المتهور” والمثير للجدل، الذي بدر منه بعد نهاية اللقاء الذي جمع فريقه النصر والهلال، نهاية شهر نونبر الماضي برسم نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعدما رفض إبن مدينة آسفي، عميد النصر، الصعود إلى منصة التتويج، لتسلم الميداليات الفضية، من طرف أمير مدينة الرياض.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    20 سنة ديال الحبس تنتظر سعد لمجرد ومحاكمته بفرنسا تعرف تطورات خطيرة غير مسبوقة