مطلب جماهيري ودادي كبير بإبعاد السعيدي عن الوداد

مطلب جماهيري ودادي كبير بإبعاد السعيدي عن الوداد

A- A+
  • وجهت مجموعة من الجماهير المساندة لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، عبر مختلف الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رسائل قوية وشديدة اللهجة إلى الإطار التونسي فوزي البنزرتي، مدرب الفريق، بضرورة إبعاد اللاعب صلاح الدين السعيدي، عن الفريق الأول بعدما تراجع مستواه بشكل كبير وأصبح ثقلا على زملائه بالنادي.

    وطالب محبو “وداد الأمة” من السعيدي أن يحترم نفسه أولا كلاعب قضى مشوارا كرويا مهما داخل “القلعة الحمراء” ليخرج من الفريق مرفوع الرأس، عوض أن يصبح عرضة للانتقادات من قبل جماهير الفريق، التي باتت لا تطيق إشراكه في المباريات الرسمية التي يخوضها النادي مؤخرا في منافسات البطولة الاحترافية التي انطلقت مطلع شهر دجنبر الجاري.

  • وكانت الجماهير العاشقة للونين الأحمر والأبيض قد طالبت من البنزرتي بضرورة إعطاء الفرصة لمجموعة من اللاعبين الذين تعاقد معهم الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الماضية، والذين يشغلون نفس المركز الذي يلعبه السعيدي، لضخ دماء جديدة قادرة على رفع الإيقاع على مستوى وسط الميدان.

    تجدر الإشارة إلى أن صلاح الدين السعيدي، كان تعاقد مع نادي الوداد الرياضي صيف سنة 2014 الماضية لمدة موسمين كرويين، قبل أن يجدد عقده مرة آخرى مع الفريق قبل أربع سنوات من الآن.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    فيسبوك يسدد 650 مليون دولار لتسوية دعوى جماعية بكاليفورنيا الأمريكية