محامي وادو: عبد السلام يحاول حضور مباراة الرجاء والقرار بيد الطبيب

محامي وادو: عبد السلام يحاول حضور مباراة الرجاء والقرار بيد الطبيب

A- A+
  •  

    كشف مراد العجوطي محامي عبد السلام وادو، أن موكله سيكون حاضرا في مباراة فريقه أمام مضيفه الرجاء الرياضي غدا الأحد بالدار البيضاء، ما لم يمنعه الطبيب من ذلك، في الوقت الذي استدعت فيه إدارة الفريق الوجدي وادو للمثول أمام اللجنة الانضباطبة للنادي.

  • وأوضح المحامي العجوطي في تدوينة نشرها منذ لحظات من مساء يومه السبت، أن وادو مدرب مولودية وجدة يقوم حاليا بفحوص طبية بخصوص الضربات التي تلقاها على رأسه من طرف سائق حافلة الفريق، ومع كل مشاكله الصحية فهو منشغل بمقابلة الرجاء وسيحاول الحضور ما لم يقرر الطبيب عكس ذلك.

    وأكد مراد العجوطي المحامي بهيئة الدار البيضاء أن موكله عبد السلام وادو غادر مفوضية الدرك الملكي على الساعة الرابعة زوالا بعد فقدانه الوعي وفي حالة نفسية جد سيئة بعد أن قدم إفاداته بخصوص شكاية الاعتداء التي قدمها ضد سائق حافلة مولودية وجدة.

    وأربك “حادث الحافلة”، الذي كان طرفاه عبد السلام وادو مدرب مولودية وجدة وسائق حافلة النادي حسابات الوجديين الذين تنتظرهم مباراة مهمة غدا الأحد بالدار البيضاء، أمام الرجاء الرياضي ضمن الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، علما أن المكتب المديري للمولودية قرر استدعاء كل من وادو ونصر الدين البزغودي سائق حافلة الفريق، للمثول أمام اللجنة التأديبية يوم الإثنين المقبل.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    منظمة الصحة العالمية تتوقع انتهاء الوباء مطلع 2022