منخرطو الرجاء يطالبون الزيات بجمع عام حضوري ومستعدون لإجراء اختبار كورونا

منخرطو الرجاء يطالبون الزيات بجمع عام حضوري ومستعدون لإجراء اختبار كورونا

A- A+
  • وقع أكثر من 70 منخرطا في نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم على رسالة إلى رئيس النادي جواد الزيات يطالبون من خلالها بإقامة الجمع العام بصفة حضورية.

    وطالب المنخرطون في الرسالة التي تتوفر “شوف سبور” على نسخة منها، جواد الزيات بالدعوة إلى جمع عام حضوري، يعقد في إحدى القاعات الكبرى، قياسا على ما قامت به مؤسسات عقدت اجتماعاتها بالقاعة الكبرى للسينما، حيث سهل توفير شروط التباعد الجسدي وحسبهم وضمان شروط السلامة وسائر الإجراءات الاحترازية الضرورية المأمور بها.

  • وأكد منخرطو الرجاء لجواد الزيات أن: “عقد جمع عام حضوري هو أمر ضروري، طالما أن جدول أعمال الجمع الذي دعوتمونا إليه عن بعد، يتضمن نقاطا عدة يستحيل نقاشها، إما لما تقتضيها أهميتها، أو حساسيتها، لاسيما انتخاب رئيس ومكتب مديري جديدين، أو ما يجب اتخاذه من قرارات لها تأثير على تسيير النادي”.

    وأضاف منخرطو الرجاء: “مما لا شك فيه، أن الاجتماعات عن بعد عندما يكون عدد المشاركين فيها يفوق المائة، يصعب أن ييسر خلالها النقاش التفاعلي، و لن تسعف في النقاش المستفيض لكل نقاط جدول الأعمال بشكل ديمقراطي يكفل حق كل منخرط في الحضور و الولوج الرقميين و الشفافية في الحوار، و الشعور بالاطمئنان”.

    وشدد منخرطو الرجاء، في رسالتهم إلى رئيس النادي جواد الزيات، على استعدادهم للعمل التشاركي معه من أجل إنجاح جمع عام حضوري، معبرين له على أنهم على أهبة للقيام، إن دعت الضرورة، بالتحاليل المخبرية خلال الثمانية والأربعين ساعة قبل موعد الجمع العام، كضمان احترازي إضافي”، مؤكدين أن “فريق الرجاء الرياضي العالمي، فريق التحديات بكل مكوناته، سينجح مكتبه المديري ومنخرطوه في رفع تحدي عقد جمع عام تراعى فيه كل التدابر الاحترازية”.

    ويأمل منخرطو الرجاء أن يستجيب الزيات ومكتبه لطلبهم بعقد جمع عام حضوري بدلا عن بعد، لما لذلك حسب رسالتهم من إيجابيات ستضمن لا محالة انتقالا سلسا إلى أي صيغة سيتوافق عليها الجمع العام لتدبير المرحلة المقبلة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بعد هزيمة فريق العاصمة بثلاثية نظيفة..الاتحاد الجزائري يقرر الطعن في قرار الكاف