بعد أن ارتبط اسمه بوجدة والفتح .. الوداد الرياضي الأقرب للظفر بخدمات بولهرود

بعد أن ارتبط اسمه بوجدة والفتح .. الوداد الرياضي الأقرب للظفر بخدمات بولهرود

A- A+
  • علمت قناة ”شوف تيفي” من مصادر موثوق بها أن الدولي المغربي بدر بولهرود، المنفصل حديثا عن فريقه ملقا الإسباني لكرة القدم، اقترب من أي وقت مضى من التوقيع في صفوف نادي الوداد الرياضي خلال الانتقالات المقبلة.

    وأضافت المصادر ذاتها، أن سعيد الناصيري، سيجتمع مع بولهرود، يوم الإثنين المقبل رفقة وكيل أعماله، بمنزله الكائن بحي كاليفورنيا بمدينة الدار البيضاء، من أجل الدخول في مفاوضات معهما قبل التوقيع له في صفوف الفريق الأحمر لمدة ثلاثة مواسم كروية، مبرزة، أن الفريق الأحمر سيحسم بشكل نهائي في انتقال اللاعب المذكور إلى ”القلعة الحمراء” على أن يلتحق بعدها مباشرة بالمجموعة ”الودادية” التي ستدخل في معسكر تدريبي مغلق بداية من يوم الإثنين المقبل، استعدادا للموسم الكروي القادم.

  • وفي سياق متصل، كان نادي الفتح الرياضي الرباطي قد طلب ود اللاعب بدر بولهرود، وعبر عن رغبته في استعادة لاعبه السابق، إضافة لنادي مولودية وجدة الذي وضع اللاعب السابق لملقا ضمن أبرز اهتماماته خلال الانتقالات المقبلة، إلا أن الوداد تمكن من إقناع اللاعب من تغيير وجهته نحو مركب بنجلون.

    كان نادي الوداد الرياضي قد تعاقد إلى حدود الساعة مع كل من اللاعبين أيوب سكومة، أيوب الكعبي، مؤيد اللافي، إضافة لأيوب لكحل الذي وقع على عقد مبدئي في وقت سابق قادما من فريقه الأم المغرب التطواني.

    يشار أن اللاعب بدر بولهرود، كان قد تألق بشكل كبير مع فريقه السابق الفتح الرياضي الرباطي الشيء الذي خطف أنظار ملقا الإسباني الذي وقع في كشوفاته سنة 2018 الماضية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    حكومة الجزائر تفقد أعصابها : المغرب هو المسؤول عن الإدانة الحقوقية لأوروبا