لاعبو الوداد القدماء يضغطون على الناصيري بقوة لتعيين سهيل كمدير رياضي بالوداد

لاعبو الوداد القدماء يضغطون على الناصيري بقوة لتعيين سهيل كمدير رياضي بالوداد

A- A+
  •  

    علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن جمعية اللاعبين القدماء لنادي الوداد الرياضي، التي يترأسها عبد الرحيم صابر، يضغطون بقوة على سعيد الناصيري، رئيس المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي من أجل تعيين محمد سهيل على رأس الإدارة الرياضية للفريق.

  • وحسب نفس المصادر، فإن الجمعية الرياضية للاعبين “الوداديين” القدماء يحاولون لعب ورقة الضغط على الناصيري، مستغلين الفترة العصيبة التي يمر منها حاليا رفقة فريقه من أجل تعيين سهيل كمدير رياضي للفريق، مبرزة أن معارضي رئيس الوداد يحاولون بشتى الأنواع الضغط لوضع سهيل ضمن الطاقم التقني لـ “وداد الأمة”.

    واعتبرت ذات المصادر تصرفات لاعبي الوداد الرياضي السابقين بغير المقبولة خصوصا في هذه الفترة بالذات، التي يمر منها النادي والتي لا يحسد عليها، مبرزة أن تعيين شخص ما بالفريق الأحمر يأتي بعد تقديم سيرته الذاتية وإحالتها على اللجن المختصة من أجل البت فيها قبل القبول أو الرفض، باعتبار أن الوداد الرياضي مؤسسة كبيرة لها قوانينها ولها أيضا مسيروها الذين لن يتركوا المساحة لبعض “المشوشين” للركوب على الأمواج.

    يشار إلى أن الوداد الرياضي سبق لهوأن عين محمد سهيل على رأس الإدار التقنية للفريق خلال الفترة الممتدة بين سنتي 2016 و2017، قبل أن يغادر الفريق رغبة منه بالعودة مجددا لعالم التحليل رفقة إحدى القنوات العربية الشهيرة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    تسريب فيديو سيهز المغاربة..أم مغربية عذبات بنتها بطريقة وحشية وصورات الواقعة