واد زم و طنجة يزاحمان الوداد على ”حجار” نجم رجاء بني ملال من أجل التعاقد معه

واد زم و طنجة يزاحمان الوداد على ”حجار” نجم رجاء بني ملال من أجل التعاقد معه

A- A+
  • أكد مصدر مقرب من اللاعب حمزة حجار، المهاجم الحالي لنادي رجاء بني ملال لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة ”شوف تيفي” يومه السبت، أن كلا من فريقي سريع وادي زم، واتحاد طنجة دخلا حلبة السباق للظفر بخدمات الجناح الطائر للفريق الملالي.

    وأضاف المصدر نفسه، أن حجار توصل عن طريق وكيل أعماله بعرضين احترافيين من فريقين يمارسان في منافسات الدوري الاحترافي اتحاد طنجة وسريع وادي زم، اللذان أبديا رغبتهما في التعاقد مع ابن مدينة الجديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية، مبرزا أن اللاعب ينتظر مصيره مع ”فارس عين أسردون” الذي لا زال عقده ساريا معه إلى غاية 2022، قبل الحسم في هوية الفريق الذي سينتقل إليه.

  • وفي سياق متصل، كان اللاعب حمزة حجار قد نال إعجاب نادي الوداد الرياضي مباشرة بعد نهاية اللقاء الذي جمع بين ”وداد الأمة” وممثل ”فارس عين أسردون”، برسم الجولة الثالثة والعشرين لحساب منافسات الدوري الاحترافي الماضي، ونقل أحد المسؤولين ”الوداديين” إعجابه باللاعب حجار، لمدربه محمد مديحي.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب حمزة حجار، يعد منتوجا خالصا لنادي الدفاع الحسني الجديدي الذي ترعرع في كل فئاته العمرية، قبل أن يكتشف الإطار الوطني بادو الزاكي موهبته ويوجه له الدعوة للالتحاق بالفريق الأول عندما كان يشرف على تدريب ”فارس دكالة” آنذاك.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    خاص .. الجنرال حرمو يعتزم إحداث “ثورة” في إدارة فريق الجيش الملكي