القجع يتدخل على الخط في قضية لاعب الطاس المصاب بكورونا قبل وقوع فضيحة

القجع يتدخل على الخط في قضية لاعب الطاس المصاب بكورونا قبل وقوع فضيحة

A- A+
  • تفاجئت مكونان فريق الاتحاد البيضاوي خلال الحصة التدريبية استعدادا لمواجهة أيت ملول بإصابة أحد لاعبيه بفيروس كورونا بعدما أتبتت التحاليل ذلك .

    هذا وقد أكد رئيس الفريق البيضاوي عبد الرزاق المنفلوطي في تصريح خص به قناة شوف تيفي أن السلطات حضروا إلى الملعب في حدود الساعة الرابعة، مصحوبين بسيارة إسعاف تابعة لوزارة الصحة حيث التقوا به و باللاعب وطلبوا منهم عدم مغادرة الملعب إلى حين عودتهم، إلا أنهم تركوا اللاعب رفقة رئيس الفريق و أحد أعضاء مكتب الفريق إلى غاية التاسعة ليلا، دون أن يعودوا لاصطحاب اللاعب المصاب.
    و أضاف عبد الرزاق المنفلوطي أن سيارة الإسعاف رفضت نقل اللاعب إلا أحد المستشفيات بمدينة أكادير بدعوى أن اللاعب عليه أن يتلقى العلاج بمدينة الدار البيضاء و بمنزله، وبعدها حاول الرئيس نقل اللاعب عبر سيارة إسعاف خاصة من أيت ملول إلى الدار البيضاء لكن قوبل طلبه بالرفض رغم محاولته تقديم مبلغ مالي ثلاثة أضعاف التسعيرة النقل العادية من أكادير إلى الدار البيضاء.
    قبل أن يتصل رئيس بطل النسخ الماضية لكأس العرش برئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، وإخباره أن لاعب الاتحاد البيضاوي تعرض للإهمال بآيت ملول بعد اكتشاف إصابته بفيروس كورونا.

  • وحسب تصريح رئيس الفريق البيضاوي فإن فوزي لقجع تدخل على الفور حيث تم نقل اللاعب المصاب بفيروس كورونا إلى أحد المستشفيات في مدينة أكادير.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مجلس المستشارين يحدث مجموعة عمل مؤقتة لإعداد تقرير حول إصلاح التغطية الاجتماعية