وداد تمارة يحتج على الجامعة بعد توقيف مباراته أمام النادي القنيطري

وداد تمارة يحتج على الجامعة بعد توقيف مباراته أمام النادي القنيطري

A- A+
  •  

    بعث نادي الوداد الرياضي لتمارة، بلاغا استنكاريا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وإلى الرأي العام الوطني، يشتكي فيه ما جرى من خلال مباراته برسم الدورة 23 أمام النادي القنيطري برسم القسم الثاني من الدورة الاحترافية يوم الأربعاء الماضي.

  • وتساءل نادي الوداد الرياضي لتمارة باستنكار، ما ذنب الناي في توقيف المقابلة بمجرد تسجيله الهدف في مرمى النادي القنيطري في الدقيقة الـ 15، وتدخل السلطة المحلية؟.

    وأكد النادي في بلاغه، أن ما وقع غير قانوني، لأن قرار العصبة الاحترافية كان واضحا، وهو إجراء المقابلات في حدود تسجيل 15 في المائة من الإصابة بفيروس كورونا في الفريق، وتساءل : “هل إصابة لاعبين بالنادي القنيطري تمثل هذه النسبة؟”.

    وكانت السلطات العمومية بتمارة في شخص قائدة المقاطعة الأولى حلت بأرضية الملعب رفقة عدد من أعوان السلطة وطلبت من الحكم انهاء المباراة، لكنه تمسك بإتمامها، قبل أن تعود رفقة عدد من رجال الأمن لتوقف المقابلة في الدقيقة 20، بدعوى عدم إدلاء الفريق القنيطري بشهادة خلو لاعبيه ومرافقيه من الفيروس.

    هذا وتأكدت إصابة لاعبين من النادي القنيطري بفيروس كورونا، بعد إجراء تحاليل الكشف عن الفيروس بتمارة قبل ساعات من المقابلة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    عودة 100 امرأة عالقة بسبتة المحتلة إلى أرض الوطن