مكتب الرجاء يجتمع بالفيديو وينوه بدور سليم الشيخ

مكتب الرجاء يجتمع بالفيديو وينوه بدور سليم الشيخ

A- A+
  • عقد المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي، أول أمس الجمعة (10 ابريل)، على الساعة السابعة مساء اجتماعه الشهري الاعتيادي بواسطة تقنية الفيديو عن بعد.

    وترأس الاجتماع رئيس النادي جواد الزيات، الذي سجل حضور أعضاء المكتب المديري للنادي، وقدم عرضا حول الإجراءات التي اتبعها المكتب المديري بالتنسيق مع الطاقم التقني والطاقم الطبي لتمكين اللاعبين من تتبع البرنامج الرياضي اليومي خلال فترة الحجر الصحي.

  • كما ذكر الرئيس أعضاء المكتب المديري بالبرنامج التحسيسي والتواصلي اليومي الذي وضعته لجنة التواصل الرقمي تحت إشراف سليم الشيخ للتواصل مع مناصري النادي بخصوص الإجراءات الوقائية لتفادي تفشي فيروس كورونا.

    بعد ذلك، قام عماد هضور، أمين المال، بتقديم ملخص للوضعية المالية للنادي في ظل الإكراهات التي يواجهها بعد توقف الأنشطة الرياضية.

    ثم قام أنيس محفوظ، الكاتب العام، بتقديم عرض بخصوص المذكرة الصادرة مؤخرا عن الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن تداعيات جائحة فيروس كورونا على الأندية والتزاماتها التعاقدية اتجاه اللاعبين والأطقم التقنية، وأثر توصيات الاتحاد الدولي على وضعية النزاعات الدولية التي يواجهها نادي الرجاء الرياضي.

    كما تداول المكتب المديري وضعية اللاعب السابق للنادي عزيز منتاري الذي خضع لعملية جراحية تحت إشراف عضو المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي البروفيسور محمد عرسي، متمنيا له الشفاء العاجل.

    وبعد ذلك، تمت مناقشة آخر نقطة مسطرة بجدول الأعمال والتي تتعلق بمبادرة مساهمة نادي الرجاء الرياضي في الحملة الوطنية لمواجهة جائحة كوفيد-19، حيث قدم أعضاء المكتب المديري مقترحاتهم و تصوراتهم لإنجاح هذه العملية.

    وفي الأخير، تقدم المكتب المديري بالشكر والامتنان لجميع فعاليات نادي الرجاء الرياضي من رؤساء سابقين ومنخرطين ولاعبين وطاقم تقني وجمهور لانخراطهم اللامشروط لإنجاح هذه المبادرة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بوح الأحد:ذكرى تأسيس مؤسسات حماية الوطن،وقفةعلى درب المجد والخلود تأمينا للمغرب