فريق إنجليزي يضع ثمانية من لاعبيه في الحجر الصحي

فريق إنجليزي يضع ثمانية من لاعبيه في الحجر الصحي

A- A+
  • يمتلك نادي وست هام يونايتد الإنجليزي ثمانية لاعبين في الحجر الصحي حاليًا، يشتبه في إصابتهم بفيروس “كورونا” المستجد، على ذمة نائب رئيس الفريق “كيرين برادي”.

    وأعلن برادي أن هناك ثمانية أسماء من الفريق الأول للمطارق، ظهرت عليهم أعراض “كوفيد 19″، ولكنهم في عزلة صحية تامة في منازلهم رفقة أسرهم، وهو ما تم نقله عبر شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية.

  • وكتب برادي في عموده الأسبوعي لصحيفة “الصن” قائلاً “أنا متأكد من حديثي إنهم جميعًا يعانون أعراضًا خفيفة، ويبدو أنهم بخير دون أي مشاكل، هم في عزلة الآن مع أسرهم، ولكن الأمر لا يستدعي أكثر من مصافحة أو سعال بعيدا عن أي منا، لذلك لا ينبغي لأحد أن يكون قلقًا”.

    وأوضحت الشبكة ذائعة الصيت في المملكة المتحدة، أن إدارة الفريق اللندني قامت بتأجيل أي تجمع أو عودة للاعبين، وأعطتهم برنامجًا لتحسين اللياقة البدنية من المنازل، ومن المنتظر خلال الأيام القادمة بعد انتهاء مهلة الحجر لمدة.

    يذكر أن مدرب وست هام “ديفيد مويس” من ضمن الأسماء التي طالتها الشائعات، بالإصابة بفيروس “كورونا”، نتيجة اختلاطه بمدرب آرسنال “ميكيل آرتيتا” قبل أيام قليلة من اكتشاف إصابته بالفيروس المنتشر.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    طقس حار نسبيا وأمطار متفرقة خفيفة في أقاليم المملكة اليوم الاثنين