ورزازات تجمع وفودا اقتصادية لأكثر من 15 دولة إفريقية في منتدى ريادة الأعمال

ورزازات تجمع وفودا اقتصادية لأكثر من 15 دولة إفريقية في منتدى ريادة الأعمال

A- A+
  • تستعد مدينة ورزازات لاحتضان المنتدى المغربي لريادة الأعمال في دورته السادسة وذلك في الفترة الممتدة مابين 10 و 13 أبريل 2019، بمشاركة أزيد من 15 دولة من إفريقيا جنوب الصحراء.

    ووفق بلاغ لجمعية “Maroc Jeune Ouarzazate” المنظمة والذي توصلت به “شوف تيفي”، فإن هذه الدورة اختير لها شعار “إفريقيا و النموذج الاقتصادي المغربي…الشباب كمحرك اقتصادي للتنمية”، وتأتي في إطار الانخراط التام و البناء في الاستراتيجية المولوية للملك محمد السادس، الرامية إلى الانفتاح و التعاون الاقتصادي و الديبلوماسي على البلدان الإفريقية الشقيقة.

  • وتعرف نسخة هذه السنة حضور مسؤولين ديبلوماسيين و فاعلين اقتصاديين و مستثمرين إلى جانب خبراء و أكاديميين مختصين من المغرب و من الدولة الإفريقية إذ ستحضر حوالي 15دولة من أفريقيا جنوب الصحراء، وذلك لتبادل التجارب و الخبرات في مجالات المقاولة و الابتكار و التنمية، من أجل فتح أفق التعاون و التبادل و الاطلاع على آخر مستجدات عالم الأعمال و الاقتصاد.
    و أوضحت الجمعية المنظمة أن المنتدى سيجمع تحت مظلته شبابا مغاربة يحملون طموح الابتكار و الإبداع، بخبراء و فاعلين اقتصاديين مغاربة و أجانب، للعمل معا عبر جلسات نقاشية و منتديات موضوعاتية حول الفرص و التحديات و الرهانات خاصة فيما يخص التكنولوجيا و التقنيات الحديثة في عالم المقاولة.

    وأضاف ذات البلاغ، أن المنتدى المغربي لريادة الأعمال يتبنى رؤية استشرافية بتعزيز الوعي بأهمية تنظيم المشاريع الخاصة و المساعدة في تحقيق التنمية من خلال اقتصاد ناجع و مستدام يراعي متطلبات الاقتصاد الوطني و الدولي، و رهانات التغيرات المناخية في ضل الانخراط الملتزم للمملكة المغربية في الأوراش الإيكولوجية الكبرى بغية بناء اقتصاد يراعي الجوانب البيئية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    العصبة الاحترافية تعلن عن برنامج المؤجلات و دور ربع نهائي كأس العرش