الانقطاع المتكرر للماء الصالح للشرب بالداخلة يثير غضب واستياء الساكنة

الانقطاع المتكرر للماء الصالح للشرب بالداخلة يثير غضب واستياء الساكنة

A- A+
  • أثار الانقطاع المتكرر للماء الصالح للشرب بمدينة الداخلة، خلال الآونة الأخيرة، غضبا واستنكارا كبيرين لدى ساكنة المدينة.

    وتعيش مدينة الداخلة، خلال ثمانية أيام متتالية، انقطاعات متكررة للماء الصالح للشرب، وذلك بسبب ما أسماه المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، ــ قطاع الماء الصالح للشرب ــ ، عطبا تقنيا في المرشحات المائية، حيث حدد 5 أيام للأشغال ابتداء من 20 مارس إلى 25 منه، لكن الانقطاعات المتكررة استمرت إلى حدود اليوم 29 مارس، ولم يتم إصلاح العطب.

  • واستنكر عدد من رواد موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” هذه الانقطاعات المتكررة للماء الصالح للشرب، معتبرين أن هذا الفعل يعتبر استهزاء بساكنة المدينة، وذلك بسبب عدم اهتمام المكتب الوصي بالساكنة أو تقديم أي توضيح لها عن سبب امتداد الانقطاع أياما أخرى عن الأيام التي حددها المكتب في إعلانه يوم 20 مارس الجاري.

    ويعتزم عدد من سكان مدينة الداخلة تنظيم وقفة احتجاجية أمام المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، وذلك احتجاجاً على هذه الانقطاعات المتكررة للماء الصالح للشرب بمنازل سكان المدينة، الأمر الذي سبب لهم عدة مشاكل منزلية، بحيث اضطر بعضهم إلى غسل أواني المنازل بالمياه المعدنية التي تباع في المتاجر.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    نزار بركة: إنشاء اتحاد مغاربي بدون المغرب خيانة تاريخية للأجداد ومآله الفشل