خطير…مواطن يقتحم أشغال دورة مجلس تيزنيت ويحاول إضرام النار في جسده

خطير…مواطن يقتحم أشغال دورة مجلس تيزنيت ويحاول إضرام النار في جسده

A- A+
  • عاشت جماعة تيزنيت، صباح اليوم الأربعاء، حالة من الاستنفار ، وذلك بعد محاولة شخص إضرام النار في جسده رفقة أطفاله بعدما اقتحم قاعة الاجتماعات بمقر الجماعة التي كانت تحتضن أشغال دورة فبراير لمجلس المدينة.

    وأفاد مصدر مطلع لقناة ”شوف تيفي”، أن المواطن التيزنيتي دخل في حالة هيستيرية وصراخ حاد بعدما دخل لقاعة الاجتماعات التي تحتضن أشغال الدورة العادية لجماعة تيزنيت، ليقدم بعد ذلك على صب كمية من البنزين على جسده ورشها على أطفاله وبعض الحاضرين، وحاول إشعال النار باستعمال ”الولاعة” ما خلق حالة من الرعب والهلع وسط القاعة، حيث فر عدد من الحاضرين مخافة احتراقهم، ولولا تدخل عناصر السلطة المحلية وبعض الأعضاء الذين أمسكوا به لوقعت ”محرقة” كبيرة بالقاعة.

  • وأوضح مصدر ”شوف تيفي”، أن سبب إقدام المواطن على محاولة حرق جسده راجع إلى رفض المسؤولين تسليمه وثيقة إدارية تمكنه من ربط منزله بالتيار الكهربائي، وبعد استيفائه لكافة الإجراءات وعدم توصله لحل لمشكله قرر حرق نفسه بدورة مجلس الجماعة في سابقة من نوعها.

    هذا واستنفر الحادث مختلف عناصر الأمن والسلطات المحلية ورجال الوقاية المدنية، الذين هرعوا لعين المكان وتم نقل الشخص صوب مقر المنطقة الأمنية لتيزنيت لتعميق البحث والتحقيق معه حول ملابسات وأسباب محاولته إضرام النار في جسده.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الشرطة القضائية بتنسيق مع الديستي توقف شقيقين يشكلان موضوع مذكرات بحث