الجمعية الوطنية للإعلام و الناشرين تحتفي بفوزي لقجع و و وليد الركراكي

الجمعية الوطنية للإعلام و الناشرين تحتفي بفوزي لقجع و و وليد الركراكي

A- A+
  • الجمعية الوطنية للإعلام و الناشرين تحتفي بفوزي لقجع و و وليد الركراكي بعد الإنجاز التاريخي بمونديال قطر

     

  • احتفت الجمعية الوطنية للإعلام و الناشرين، أمس الجمعة، بالإنجاز غير المسبوق و التاريخي الذي حققه أسود الأطلس بمونديال قطر، في حفل جمع مسؤولين حكوميين و مدراء القطب العمومي و رجال الصحافة و الإعلام و لاعبين دوليين.

    و شكل الحفل، مناسبة كرم فيها إدريس شحتان رئيس الجمعية الوطنية للإعلام و الناشرين، كلا من فوزي القجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، و وليد الركراكي الناخب الوطني و رشيد بنمحمود مساعد مدرب المنتخب الوطني، بالإضافة لثلاثة لاعبين من المنتخب الوطني و يتعلق الأمر بكل من: يحيى جبران، و رضا التكناوتي، و يحيى عطية.

    وفي كلمة له، أكد إدريس شحتان رئيس الجمعية، أن تكريم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و الناخب الوطني جاء عرفانا بالقيم التي زرعها المنتخب في المواطنين المغاربة كقيم الوطنية الحقة و حب الوطن، و “نحن كإعلاميين لا يمكننا إلا أن نشكر كلا من فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، و وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي لأنهم صناع هذه الملحمة الكروية بقطر ولهم الفضل في إحساسنا بروح الانتماء للوطن و “تامغربيت” الحقيقية التي تسكننا، و لا يمكننا أن نقول سوى شكرا لسقف الطموح والأحلام العالي الذي رفعتموه و الفرحة التي أدخلتموها لقلوب المغاربة بالمغرب و خارج، و هذا أقل شيء يمكننا فعله”. يؤكد إدريس شحتان.

    وعرف الحفل حضور شخصيات حكومية، رياضية واعلامية بارزة على رأسها الوزير الوصي على القطاع محمد المهدي بنسعيد، ومدراء القطب العمومي : سليم الشيخ مدير القناة الثانية و فيصل العرايشي مدير الشركة الوطنية للإذاعة و التلفزة المغربية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    السفير زنيبر يبحث مع غوتيريش ومسؤولين أمميين تفعيل أولويات مجلس حقوق الإنسان