مرشح الأمانة العام بحزب الكتاب يقود نبيل بنعبد الله إلى القضاء

مرشح الأمانة العام بحزب الكتاب يقود نبيل بنعبد الله إلى القضاء

A- A+
  • قام عزيز الدروش عضو اللجنة المركزية لحزب التقدم والاشتراكية بوضع شكاية لدى رئيس النيابة العامة والوكيل العام للملك، بتاريخ 8 يناير 2019، من أجل فتح تحقيق في الرخص الاستثنائية التي منحتها وزارة إعداد التراب الوطني و التعمير والسكنى وسياسة المدينة في الفترة التي كان نبيل بنعبد الله الأمين العام لذات الحزب على رأس الوزارة من 2012 إلى 2018.

    وأوضح الدروش، مرشح الأمانة العامة في اتصال هاتفي بـ”شوف تيفي” يومه الجمعة، أن هناك العديد من الأشخاص التابعين والمقربين بنبيل بنعبد الله، في كل من خريبكة وأكادير والهراويين وتطوان، راكموا ثروات طائلة في المرحلة التي كان فيها نبيل بنعبد الله على رأس الوزارة.

  • وطالب الدروش، في ذات الشكاية التي تتوفر “شوف تيفي” على نسخة منها، من رئيس النيابة العامة، بفتح تحقيق مع محمد نبيل بن عبد الله وزير إعداد التراب الوطني و التعمير السكنى وسياسة المدينة المعفى في جميع الرخص الاستثنائية التي منحتها الوزارة من 2012 إلى 2018 .

    كما شددت الشكاية على مساءلة الأمين العام لحزب الكتاب حول من استفاد منها ؟ وعلى أي أساس؟ وما هي العلاقة التي تربط المستفيدين مع نبيل بن عبد الله الوزير المعفى والمقربين منه؟

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    قبل انطلاق “الكان” “رونار” يبعث رسالة تحفيزية ” للأسود “