تارودانت:انقطاع الكهرباءيحرم القرويين من لحوم الأضاحي والمسؤولون:ماعندنامانديرو

تارودانت:انقطاع الكهرباءيحرم القرويين من لحوم الأضاحي والمسؤولون:ماعندنامانديرو

A- A+
  • تارودانت..انقطاع الكهرباء يحرم القرويين من لحوم الأضاحي والمسؤولون:”ماعندنا مانديرو”

    في الوقت الذي يستمتع فيه المسؤولون عن قطاع الكهرباء والمنتخبين بالشواء والمكيفات الهوائية، يعيش سكان الدواوير المجاورة لبلدية سبت الكردان، معاناة مع الانقطاعات المتكررة للكهرباء نتيجة طرح الأحمال.

  • الانقطاعات المتكررة للكهرباء، برره مسؤول بقطاع الكهرباء بمنطقة سبت الكردان، بالضغط الكبير نتيجة الارتفاع الكبير في درجة الحرارة، وأيضا لغياب مولدات كهربائية تستوعب الضغط على الطاقة لتبريد الأضاحي وأيضا لغياب بنية تحتية تساعد في التغلب على الضغط.

    المسؤول الذي طالب عدم الكشف عن اسمه، حمل المسؤولية للمسؤولين الجهويين عن قطاع الكهرباء، لكونهم يخافون على انقطاع الكهرباء بالمدن والحواضر الرئيسية فيما البوادي ” ما عندهم مايديروا ليهم بل يعلنون تضامنهم معهم”.

    أحد الدواوير المتضررة بشكل كبير من انقطاع الكهرباء، هو دوار ايت عبد الجليل قيادة أولاد محلة جماعة الخنافيف إقليم تارودانت، حيث تهدد الحرارة الأضاحي بالتعفن.

    أحد ساكنة الدوار “حسن.ح” صرح لشوف تيفي قبل لحظات، أن الانقطاعات المتكررة للكهرباء أصبحت مألوفة مع ارتفاع درجات الحرارة، بعد فشل جميع محاولات ومناشدات الساكنة، مشيرا إلى وجود تقاعس كبير في حل المشكل مع أن مسؤولي الكهرباء توصلوا بشكايات متكررة دون أن يستطيعوا إيجاد حل جذري.

    وأضاف المصدر ذاته، أن تقاعس الجميع وترك المواطنين يعانون، سيضطرهم إلى تنظيم وقفة احتجاجية ومسيرة على الأقدام نحو عمالة تارودانت، لكون لحوم الأضاحي مهددة بالتعفن والتلف.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    طقس الثلاثاء: انخفاض في درجات الحرارة في معظم أنحاء المغرب