عبد القادر عمارة يتباحث مع التمثيليات النقابية حول النقل الطرقي للبضائع

عبد القادر عمارة يتباحث مع التمثيليات النقابية حول النقل الطرقي للبضائع

A- A+
  • قدم وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء أهم المنجزات التي تم تحقيقها في الآونة الأخيرة بعد جولات الحوار التي أجراها برفقة كاتب الدولة المكلف بالنقل مع التمثليات النقابية والجمعوية مع إعطاء الرؤية التطويرية للقطاع إلى كل التمثيليات النقابية و الجمعوية لتبدي ملاحظاتها عليها في أقرب الآجال.

    وجاء هذا في اليوم الدراسي الخاص بالنقل الطرقي للبضائع، الذي ترأسه ”عبد القادر عمارة” بحضور حوالي 500 مشارك يمثلون مختلف التمثيليات النقابية و الجمعوية و الأطر المسؤولة بوزارة التجهيز و النقل و اللوجستيك و الماء مركزيا و جهويا بالإضافة إلى مسؤولي المؤسسات و المقاولات العمومية.

  • وعرف هذا اليوم الدراسي إقامة جلستين عامتين، الأولى قدمت فيها أربع عروض حول خصائص قطاع النقل الطرقي للبضائع، الإطار التشريعي و التنظيمي للقطاع، وحصيلة الإصلاحات التي قامت بها وزارة التجهيز و النقل و اللوجستيك و الماء خلال السنوات الأخيرة، ثم عرض شامل للرؤية الاستراتيجية لتطوير القطاع.

    في الوقت الذي خصصت الجلسة العامة الثانية للمناقشة و الحوار وعرفت تدخل حوالي 36 ممثلا مهنيا حول مواضيع همت إشكالات القطاع والآفاق المستقبلية وخطة الوزارة للرقي بالقطاع بصفة عامة وتحسين ظروف المشتغلين به.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي