ضحايا بن بطوش يعلقون لافتة رافضة له قبالة مستشفى “سان بيدرو” الذي يرقد به

ضحايا بن بطوش يعلقون لافتة رافضة له قبالة مستشفى “سان بيدرو” الذي يرقد به

A- A+
  •  جمعية لضحايا الإرهاب بإسبانيا:”عشرات القتلى الإسبان لا يغفرون لك يا إبراهيم غالي وأنت غير مرحب بك” قبالة المستشفى الذي يرقد به بن بطوش

    تم وضع لافتة مكتوب”عشرات القتلى الإسبان لا يغفرون لك يا إبراهيم غالي وغير مرحب بك”. صباح اليوم بالقرب من مستشفى سان بيدرو ، في لوغرونيو ، حيث يرقد زعيم جبهة البوليساريو منذ 18 أبريل الماضي.

  • وأوضحت صحيفة لارازون الإسبانية اليوم الأحد أن اللافتة التي تم تعليقها على السياج المحيط بالمدرسة المجاورة للمركز الطبي في شارع بيكيراس، موقعة من قبل جمعية Alfonso I Cultural Association of Logroño.”

    وأضافت الصحيفة أنه بحسب القرار الذي اتخذته المحكمة الوطنية العليا، فإنه يمكن لغالي ، الذي يحمل جواز سفر دبلوماسيًا جزائريًا مزورا، مغادرة المستشفى والسفر إلى أي مكان يريده ، لعدم اتخاذ إجراءات وقائية أو أمنية بحقه، في خرق سافر لأبسط المساطر القانونية التي تفرض الاحتفاظ بغالي وهو الذي صدرت في حقق عدد من الشكايات بخصوص جرائم الاختطاف والإبادة الجماعية وغيرها..

    وتجدر الإشارة إلى جمعية الكناري لضحايا الإرهاب (أكافيت) رفعت شكوى ضد غالي وغيره من قادة البوليساريو الانفصالية، حيث يقدر عدد الإسبان الذين قتلوا على يد هذه المنظمة الإرهابية بـ 300. ومن بين الأعمال الإجرامية عمليات الخطف وتدمير قوارب الصيد والهجمات على مناجم فوس بوكرا.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    تارودانت:عمال وعاملات يعيشون أوضاعا مزرية بسبب تأخر الأجوروتسوية التغطية الصحية