أعضاء غرفة الصناعة التقليدية بخنيفرة: نطالب بالتحقيق في حملة التشهير بمورشيد

أعضاء غرفة الصناعة التقليدية بخنيفرة: نطالب بالتحقيق في حملة التشهير بمورشيد

A- A+
  • أدان أعضاء غرفة الصناعة التقليدية التابعين لإقليم خنيفرة حملة الإساءة والتشهير في حق نائبة رئيس الغرفة الجهوية ببني ملال خنيفرة على مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين أن ما تتعرض له
    “تلفيق لتهم واهية” للنيل من سمعتها مع قرب الاستحقاقات الانتخابية.

    وفي بيان لأعضاء غرفة الصناعة التقليدية بخنيفرة طالبوا من القضاء فتح تحقيق عاجل، لما تعرضت له يامنة مورشيد، نائية الرئيس، من طرف شخص كال لها التهم وشهر بها على فيسبوك بمقال يحمل “ترهات وأكاذيب لا أساس لها من الصحة”.

  • ونفى الأعضاء المحتجون في البيان، حلول عناصر من الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بمقر غرفة الصناعة التقليدية للتحقيق في خروقات، وفق ما إدعاه صاحب المقال، مؤكدين أنهم: يستنكرون
    ” ما قيل في المقال أن هناك فرقة وطنية حطت بالغرفة بإقليم خنيفرة هذه الأيام ونعتبره كذب وبهتان لأن الفرقة الوطنية لم يسبق لها أن ولجت هذه الإدارة لا من قبل ولا في الوقت الحالي لان غرفة الصناعة التقليدية بخنيفرة تعتبر الغرفة النموذجية”.
    واستدل الأعضاء في بيانهم بسمعة يامنة مورشيد، ضحية التشهير والقذف والسب: ” ولا أدل على ذلك اعترافات الوزارة بخدماتها وتكريمها من طرف الوزارة وتوشيحها بوسام ملكي”.

    وطالب المستنكرون من القضاء فتح تحقيق في النازلة ومعرفة هوية صاحب المقال، وما يدعيه حسبهم من افتراءات على نائبة رئيس غرفتهم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بيراميدز يصل الخميس إلى المغرب و 22 لاعبا في لائحته لمواحهة الرجاء