شبيبة الاتحاد المغربي للشغل تتضامن مع الكاتب سعيد ناشيد وتستنكر الردة الحقوقية

شبيبة الاتحاد المغربي للشغل تتضامن مع الكاتب سعيد ناشيد وتستنكر الردة الحقوقية

A- A+
  • عبر المكتب الوطني للشبيبة العاملة المغربية، عن تضامنه المطلق واللامشروط مع الأستاذ والمفكر سعيد ناشيد، وإدانته للتضييقات المتواصلة التي يتعرض لها .

    وطالب المكتب الشبيبي المنضوي تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل في بلاغ توصلت “شوف تيفي ” بنسخة منه، بالتراجع الفوري عن قرار العزل التعسفي في حق الأستاذ سعيد ناشيد، وبإرجاعه إلى منصبه ومقر عمله دون قيد أوشرط، معتبرا عن إدانته لتنامي مسلسل استهداف الأصوات الحرة وحريات التعبير والرأي عبر القرارات التعسفية الانتقامية.

  • واستنكر البلاغ الردة الحقوقية التي تعرفها بلادنا على مستوى الحريات العامة وحرية الرأي والتعبير واستهداف الصحافيين والمدونين والمفكرين، ومطالبته بحماية حقهم في التعبير الحر عن الرأي ووقف المتابعات والاعتقالات والتضييقات والقرارات التعسفية في حقهم. مشيرا إلى استعداده للانخراط في كافة المبادرات التضامنية الداعمة لحق الأستاذ سعيد ناشيد في العودة إلى عمله ووقف المضايقات التي يتعرض لها، وتحقيق مطالبه المشروعة.

    وعبر بلاغ النقابة عن قلقه وحنقه من التنامي المستمر لمسلسل التضييق على الأصوات الحرة، واستهداف حريات التعبير والرأي، وبعد متابعته للتضييقات المتواصلة التي تعرض لها المفكر والأستاذ سعيد ناشيد على خلفية آرائه ومواقفه، والذي وصل مسلسل الانتقام منه إلى حد إصدار قرار عزله من الوظيفة العمومية، وحرمانه من متابعة مسيرته المهنية ورسالته التربوية كأستاذ بالمدرسة العمومية، فإنه يعتبر هذا القرار استمرارا للقرارات الانتقامية ولمسلسل المضايقات التي تعرض لها الأستاذ سعيد ناشيد.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بعد أن تعرض لمجزرة تحكيمية واضحة أمام مولودية الجزائر.. الوداد يحتج على ‘الكاف’