الاتحادي حسن الدرهم يقرر الترشح لخوض غمار الاستحقاقات الانتخابية ببوجدور

الاتحادي حسن الدرهم يقرر الترشح لخوض غمار الاستحقاقات الانتخابية ببوجدور

A- A+
  • قرر رجل الأعمال والاتحادي حسن الدرهم، خوض غمار الاستحقاقات الانتخابية المقبلة بمدينة بوجدور.

    وأفاد مصدر مطلع، بأن هذا القرار جاء تماشيا مع رغبة عدد من ساكنة الإقليم التي ترى فيه رجل المرحلة المناسب لتدبير شؤون هذا الإقليم، وإخراجه من دائرة المعاناة التي ظل يتخبط فيها لاسيما وأنه لا يواكب بنفس الوتيرة حجم النهضة التنموية التي تشهدها الأقاليم الجنوبية.

  • وأكد ذات المصدر، أن خبر ترشح الدرهم يقطع الشك باليقين ما تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن انسحاب الدرهم من السباق في المعركة الإنتخابية القادمة، والذي خلف استياء عميقا لدى شريحة واسعة من ساكنة بوجدور قبل أن يتأكد بالملموس ان بعض الجهات هي من تقف وراء تسريب معطيات مغلوطة بهدف خلط الأوراق.

    وأضاف المصدر نفسه، أن ساكنة بوجدور تعقد آمالا كبيرة على هذه القامة الصحراوية الغيورة على وطنها للنهوض بهذا الإقليم وساكنته، وأن العديد من الوجوه الصحراوية المعروفة، أبدت استعدادها لدعم ترشيح الدرهم إبن الأقاليم الجنوبية.

    هذا ويعد الدرهم أحد القيادات الوطنية البارزة بالاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية في الأقاليم الجنوبية والتي تحظى باحترام وتقدير من قبل الجميع الأطراف السياسية.

    وسدتجدر الإشارة إلى ان الدرهم سبق له أن كان نائبا برلمانيا لعدة ولايات وشغل مهمة نائب رئيس مجلس النواب. وعلى المستوى المحلي، سبق له أن تولى رئاسة بلدية المرسى، إضافة إلى مساره السياسي والعملي، فهو رجل أعمال ناجح، يدير مجموعة من الشركات المتعددة الاختصاص اكسبته تجربة كبيرة سوا ء في المجال الفلاحي أو مجال المحروقات. وكذلك رئيس نادي شباب المسيرة لكرة القدم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    أعضاء المكتب السياسي بحزب السبع يتبرؤون من بلاغات وقرارات إسحاق شارية المعزول