الرميد يخلف العثماني كمنسق للقطاعات الحكومية

الرميد يخلف العثماني كمنسق للقطاعات الحكومية

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” بأن سعد الدين العثماني رئيس الحكومة، ألغى جميع مواعيده الرسمية التي تتطلب حضوره بشكل شخصي، سواء تعلق الأمر بالعمل الحكومي الروتيني، أو المتعلق بحزب العدالة والتنمية، الذي كان مقررا عقد لقاء لقيادته عن بعد نهاية الأسبوع الجاري.

    ووفق مصدر مطلع، فرئيس الحكومة، كلف المصطفى الرميد وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان والعلاقات مع البرلمان ببعض لقاءاته وأعماله المرتبطة بلقاءات مهمة، خاصة المتعلقة بالتنسيق بين القطاعات الحكومية حول شهر رمضان الكريم.

  • وشدد المصدر ذاته، بأن الرميد الذي يتواجد مكتبه الرسمي قرب مكتب سعد الدين العثماني رئيس الحكومة، أضحى هو المخاطب بالنسبة لفريق العمل الذي يشتغل بديوان رئاسة الحكومة ومصالحها، لكن سعد الدين العثماني يمارس صلاحياتها الخاصة بالتوقيع والمتابعة عن بعد حسب المصدر ذاته.

    المصدر ذاته، شدد بأن الوضعية الصحية لرئيس الحكومة في تحسن، بالمقارنة بين نهاية الأسبوع الماضي واليوم الاربعاء 7 مارس 2021، لكن تواجد المصطفى الرميد بالقرب من سعد الدين العثماني منذ تعيينه كرئيس للحكومة، كما أن صفته البرتوكولية كوزير للدولة تمنحه صفة الرجل الثاني في الحكومة، سيسهل المهام على الجميع، سواء القطاعات الحكومية، أو القطاعات والمؤسسات التابعة لرئاسة الحكومة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مراكش : السجن للممثلين الجزائريين المسيئين للأطفال المغاربة