العثور على جثة عون سلطة من ذوي الاحتياجات الخاصة بطانطان والقضية فيها اختطاف وتعذيب وقتل

العثور على جثة عون سلطة من ذوي الاحتياجات الخاصة بطانطان والقضية فيها اختطاف وتعذيب وقتل

A- A+
  • اهتزت مدينة طانطان على وقع جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة، يشتغل قيد حياته كعون سلطة “مقدم”، وذلك بعد العثور عليه جثة هامدة، ليلة أمس الإثنين، بأحد شواطئ المدينة.

    وكشف مصدر خاص لقناة “شوف تيفي”، أن الضحية كان قد اختفى عن الأنظار منذ صبيحة يوم أمس الإثنين، دون معرفة سبب اختفائه، حيث ظلت أسرته تبحث عنه طيلة اليوم، بعدما لم تعهد فيه التأخر عن المنزل، وكذا زملائه بالعمل الذين أثار غيابه عنهم موجة من الشك، إثر علمهم أنه لا يتواجد بمنزله، ليحير اختفاؤه الجميع، إلى أن تم العثور عليه مساء ذات اليوم بشاطئ “لمخيريب” بجماعة الوطية التابعة لنفوذ عمالة طانطان جثة هامدة.

  • وأفاد ذات المصدر، أن الحادث استنفر مختلف مصالح الدرك الملكي والسلطات المحلية وعناصر الفرقة التقنية والعلمية التي حلت بعين المكان، وجرت معاينة جثة الهالك، ليتبين أنها تحمل جروحا وندوبا خطيرة ببعض أطرافها، وهو ما رجح فرضية تعرضه للاختطاف والتعذيب قبل الإجهاز عليه بآلة حادة.

    وأضاف المصدر، أن عناصر الدرك الملكي باشرت تحقيقاتها بخصوص الواقعة لتحديد كافة ملابساتها وظروف وقوعها من أجل الكشف عن هوية المتورطين وراء تصفية عون السلطة، فيما نقلت الجثة صوب مستودع الأموات بأمر من النيابة العامة المختصة لإخضاعها للتشريح الطبي .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي