نبيل بنعبد الله حزين بعد وفاة صديقه الوفا بسبب كورونا: وداعا سي محمد

نبيل بنعبد الله حزين بعد وفاة صديقه الوفا بسبب كورونا: وداعا سي محمد

A- A+
  • نبيل بنعبد الله حزين بعد وفاة صديقه الوفا بسبب كورونا:”وداعا سي محمد فقد كنت حقا رجل الوفاء”

    عبر نبيل نبعد الله الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، قبل قليل من يومه الأحد، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن حزنه الشديد، بعد وفاة صديقه الوزير الأسبق محمد الوفا بسبب كورونا.

  • وكتب بنعبد الله في تدوينته:”علمت هذا الصباح خبر وفاة صديقي العزيز وأخي الكبير سي محمد الوفا، رحمة الله عليه. أشعر في هذه اللحظات بحزن عميق وبألم كبير. فقد كانت تربطني بهذا المناضل الصلب والوطني الغيور والمسؤول الخدوم ذي المسار الرسمي والنضالي الحافل، علاقة متميزة ملؤها التقدير المتبادل والاحترام الكبير، المبني على اللحظات النضالية الكثيرة والمتعددة التي عشناها سويا منذ عقود من الزمان وعلى القناعات والمبادئ المشتركة التي حملناها معا ودافعنا عنها باستماتة و ثبات”.

    وتابع الرجل الأول في حزب الكتاب:”تعززت هذه العلاقة القوية بصداقة كبيرة خلال السنوات الأخيرة من خلال مسار مشترك غني ومعقد في تحمل مسؤوليات حكومية ومن خلال أيضا جلسات النقاش الودية التي كانت تجمعنا بشكل دوري بعدد من الأصدقاء إلى أن غادرنا اليوم إلى دار البقاء. وداعا سي محمد فقد كنت حقا رجل الوفاء. أحر التعازي إلى زوجتك عواطف وإلى أسرتك الصغيرة والكبيرة.وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

    تجدر الإشارة إلى أن الوزير السابق والقيادي الاستقلالي محمد الوفا، انتقل إلى عفو الله صباح اليوم الأحد بالرباط، بعد معاناة مع مرض كورونا المستجد.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    طقس غائم وزخات مطرية متفرقة في أقاليم المملكة اليوم الاثنين