تطوير تطبيق خاص بمراقبة التنقلات الاستثنائية خلال فترة الطوارئ الصحية

تطوير تطبيق خاص بمراقبة التنقلات الاستثنائية خلال فترة الطوارئ الصحية

A- A+
  • كشفت المديرية العامة للأمن الوطني، أنه استكمالا لورش رقمنة المرفق العام الشرطي، بما ينعكس إيجابا على الأداء الأمني، قامت الفرق الهندسية والتقنية التابعة للمديرية العامة للأمن الوطني بتطوير عدة تطبيقات وحلول معلومياتية لتمكين موظفي الشرطة من النهوض الأمثل بمهامهم.

    وأوضحت المديرية في بلاغها المتعلق بالحصيلة السنوية لمصالح الأمن الوطني، اليوم الخميس، توصلت “شوف تيفي” بنسخة منه، أنه “تم تطوير تطبيق معلوماتي خاص بمراقبة التنقلات الاستثنائية خلال فترة الطوارئ الصحية، يتم تحميله على الهواتف النقالة لموظفي الشرطة، ويعتمد كمرجع نقاط المراقبة الأمنية المنتشرة بالمدار الحضري.

  • وأبرز البلاغ أنه تم تحميل هذا التطبيق على هواتف 13 ألفا 732 موظف شرطة، ومكن من إنجاز (2) مليونين و958 ألفا و872 عملية مراقبة على الصعيد الوطني.

    وأشار ذات المصدر، إلى أنه تم تدعيم هذا التطبيق المعلوماتي بإطلاق بوابة إلكترونية تفاعلية تروم إشراك المواطنين في التبليغ الآني عن حالات خرق حالة الطوارئ الصحية، مع حماية وصيانة معطياتهم الشخصية، والتي مكنت بدورها من تسجيل 3212 إشعارا خلال فترة الحجر الصحي، تعاملت معها مصالح الشرطة بشكل فوري ووفق إملاءات حماية الأمن الصحي للمواطنين.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    قبل أشهر من الميركاتو ..البنزرتي يطلب من الوداد انتداب مايسترو النجم الساحلي