توقيف أشهر تاجر مخدرات بمنطقة ”تلات إزم” بأكادير وحجز 25 كيلوغرام من القنب الهندي و550 لتر من ”الماحيا”

توقيف أشهر تاجر مخدرات بمنطقة ”تلات إزم” بأكادير وحجز 25 كيلوغرام من القنب الهندي و550 لتر من ”الماحيا”

A- A+
  • أوقفت مصالح مفوضية الشرطة بتيكيوين أكادير ، يوم أمس السبت 10 نونبر، شخصا يبلغ من العمر 46 سنة، من ذوي السوابق القضائية، كان يجري البحث عنه في قضايا تتعلق بترويج المخدرات.

    وكشفت مصادر ”شوف تيفي”، أن توقيف المشتبه به جاء بعد عملية أمنية محكمة ومنسقة بين عناصر الشرطة القضائية وفرقة التدخل الميداني، والتي مكنت من محاصرة المعني بالأمر على ضفاف واد سوس، حيث يشتغل على ترويج المخدرات بمختلف أنواعها، وجرى توقيفه وإحالته على أنظار الحراسة النظرية لتعميق البحث معه حول المنسوب له وتحديد هوية باقي شركائه الذين يعملون على مد يد المساعدة له.

  • وأكدت مصادر ”شوف تيفي”، أن الموقوف كان يشكل موضوع عدة مذكرات بحث من أجل ترويج المخدرات بمختلف أصنافها بضفاف وادي سوس، ومكنت عمليات التفتيش التي أنجزت في إطار هذه القضية من حجز كميات من مخدر القنب الهندي كانت مخبأة بعناية داخل أوعية بلاستيكية مطمورة في التراب، فضلا عن مبالغ مالية متحصلة من نفس النشاط الإجرامي.

    وكانت مصالح الأمن بنفس المدينة قد قامت، في وقت سابق، بعمليتين أمنيتين بضفاف وادي سوس على مستوى منطقة أخليج بغرض إيقاف المعني بالأمر ومساعديه، غير أنه تمكن من الفرار، تاركا وراءه الممنوعات التي يعمل على ترويجها وهي عبارة عن 25 كيلوغراما من القنب الهندي و 550 لترا من مسكر ماء الحياة، قبل أن يتأتى توقيفه يوم أمس.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    البرلمان: صراع داخل الفرق بسبب صرف الميزانية دون إخبار البرلمانيين