العثماني يوجه رسالة للفاعلين السياسيين وينتقد عبد اللطيف وهبي

العثماني يوجه رسالة للفاعلين السياسيين وينتقد عبد اللطيف وهبي

A- A+
  • اختار سعد الدين العثماني رئيس الحكومة، اللقاء المنظم من طرف مؤسسة منتخبي العدالة والتنمية في هذه اللحظات، لبعث رسالة مباشرة إلى زعماء الأحزاب السياسية، بهدف إعادة الثقة للمواطنين.

    وصرح سعد الدين العثماني في اللقاء قائلا: “أريد أن اقول خطابا للفاعلين السياسيين، حاولو تديرو واحد السلوك اللي يرد الثقة للمواطنين في الخطاب ديالكم وفي المؤسسات ديالكم سواء كانت أحزابكم أو مركزيات نقابية أو مؤسسات منتخبة أنتم فيها من البرلمان إلى الجماعات بمختلف مؤسسات البلاد”.

  • وتابع العثماني توجيه رسالته للفاعلين السياسيين قائلا: “اليوم نحتاج إلى التكاثف ومساهمة الجميع”، مصرحا: “إذا كان تكاثف يد الجميع وراء جلالة الملك كانتصروا، سواء كان عدو خارجي أو وباء أو كان جائحة أو حتى تحدي كبير”.

    وإنتقد سعد الدين العثماني تصريحات عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة ، مصرحا: “بأن واحد الفاعل سياسي قال باللي اللقاء الأخير كان فيه أتاي والحلوى وهادشي ماشي صحيح رغم أن أتاي والحلوى أقل شيئ تقدمهم لأحد جاء لمنزلك”.

    وحول اللقاء الأخير المنظم في منزله والذي ضم أمناء 8 أحزاب سياسية، أفاد العثماني بأن اللقاء “كان غنيا ويأتي فيما يخص تقريب وجهات النظر حول الانتخابات المقبلة ولكل واحد يعرف وجهات نظر الطرف الآخر وليس اجتماعا باش نخرجوا متفقين كاملين حيث كل واحد عندو الهيئات ديالو ولكن قلنا نقاش ويكون تواصل في هذه اللحظة الحرجة، وليس شي حاجة أخرى”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي