شريط فيديو جنسي يهز إقليم شيشاوة بطلته شابة متزوجة ورجل خمسيني

شريط فيديو جنسي يهز إقليم شيشاوة بطلته شابة متزوجة ورجل خمسيني

A- A+
  • اهتزت منطقة “مجاط” بإقليم شيشاوة، يوم أمس السبت، على وقع فضيحة جنسية مدوية بطلاها شابة عشرينية متزوجة وخمسيني متزوج، وذلك بعد تسرب فيديو إباحي، يظهران فيه وهما يمارسان الجنس مع بعضهما داخل أحد المنازل.

    ووفق المعطيات التي حصلت عليها “شوف تيفي”، فالعشيق البالغ من العمر 51 سنة والمتزوج ظهر في أوضاع جد حميمية مع سيدة تبلغ من العمر 25 سنة ومتزوجة ولها أبناء، قيل إنها عشيقته، وهما يمارسان الجنس، حيث دأب على ملاقاتها خفية، والتردد على أحد المنازل، ويمكث معها داخل غرفة لقضاء لحظات حميمية بعيدا عن الأعين .

  • وأضافت ذات المعطيات أن الرجل الخمسيني هو من قام بتصوير الفيديو بنفسه وذلك قصد الاحتفاظ به بهاتفه والتباهي أمام أصدقائه بمغامرته الجنسية مع الشابة العشرينية، غير أن خطأ في الإرسال عبر الواتساب جعل فضيحته تنتشر كالنار في الهشيم، وتصبح حديث الصغير والكبير بالمنطقة، وتصل لأفراد أسرته وعائلة الشابة، ليجدا نفسيهما في وضع لا يحسدان عليه.

    هذا وفور انتشار الفيديو “الفاضح” وتداوله على نطاق واسع من طرف أبناء المنطقة وخارجها، أمرت النيابة العامة المختصة بابتدائية إمنتانوت عناصر الدرك الملكي بمركز مجاط بإقليم شيشاوة بفتح تحقيق معمق حول حيثيات ومضامين الفيديو وتحديد هوية المتورطين في الفضيحة، حيث تم الاهتداء لهما بسرعة ليجري توقيفهما بعدما تواريا عن الأنظار.

    وأحيل الرجل الخمسيني وعشيقته المتزوجة على أنظار الحراسة النظرية من أجل الإستماع لهما في محضر رسمي بتعليمات من النيابة العامة المختصة، حيث ينتظر تقديمهما يوم غد الإثنين أمام وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بإمنتانوت.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    وفاة أم الفنان الشعبي محمد الكريمي